X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/04/2014 - 07:30:45 pm
الحفل الفني في اختتام مخيم العمل التطوعي في شفاعمرو يتحوّل عرساً شعبياً

عاشت مدينة شفاعمرو، مساء السبت، إحدى أجمل لياليها الفنية – الثقافية حين ضاقت ساحة البلدية عن سعتها في استقبال المئات من أهالي المدينة، نساءً ورجالاً، أطفالاً وكباراً، لحضور الحفل الذي نظمته مجموعة "شباب لأجل شفاعمرو" بمناسبة انتهاء مخيم العمل التطوعي الأول في المدينة الذي نظمته المجموعة تحت شعار "يلاّ نرتّب بلدنا"، بمشاركة جمعيات وسرايا كشفية وطلاب المدارس وعشرات المتطوعين، وبرعاية ودعم بلدية شفاعمرو ومشاركة عدد من المصالح التجارية في الدعم المادي. وتقدم الحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي ونوابه وأعضاء في المجلس البلدي.

واستمر المخيم ثلاثة أيام وشمل أعمال تنظيف وترتيب وطلاء جدران في عدد من المدارس والملعب البلدي وعدد من مفترقات الطرق الرئيسية والحدائق العامة والمواقع الأثرية، في مختلف أحياء المدينة.

 افتتحت الحفل عريفته الشابة لنا سواعد بتحية كل السواعد التي قامت بالعمل التطوعي مشيرة إلى أهمية هذا المعسكر في تعزيز انتماء الفرد للبلد. وخصت بالشكر مجموعة "شباب لأجل شفاعمرو" على مبادرتها الخلاّقة.

 وألقى رئيس البلدية أمين عنبتاوي كلمة لم يخفِ فيها انفعاله من هذه الفعالية الشعبية الرائعة والحشد الكبير من الحضور. وقال: "هذا المشهد ينطق، والمنظر يتكلم وهذا الحضور يتألق في أروع أمسية". وشكر مجموعة الشباب على اللفتة الرائعة في تنظيم أول مخيم عمل تطوعي في المدينة. وأشار إلى أن الفعاليات التي تمت في الأيام الثلاثة لم تكن سوى تذوُّق أولي ونكهة وبداية، "وقد رأيت الشابات والشباب في أعمالهم، لمستُ فرحتهم بأنهم يقومون بعمل ما من أجل مدينتهم، وهذا هو بحد ذاته الانجاز..مجرد الخروج من التقوقع والتباكي على البلد، لعمل شيء ما يصب في فائدة البلد...أشد على أياديكم، فالفكرة فكرتكم ونحن دعمناكم..إنكم تقولون: إجا الوقت لنقدم لبلدنا".

وكانت الفقرة الفنية الأولى مع جوقة الأطفال لجمعية "سوا" بقيادة المايسترو رحيب حداد التي تضم العشرات من الأطفال من أنحاء المدينة أبدعوا في التقديم ونالوا التصفيق الحار من الجمهور. ثم قدم الفنان سعيد سلامة فقرة ترفيهية "في هذا العرس الذي لم تعرف مثله شفاعمرو منذ سنوات كثيرة"، كما قال. تلته فرقة القلعة للدبكة التابعة لدار الثقافة بقيادة المدرب نضال حجاج فشارك بعض الحضور في الدبكة، ثم الطفلة تمارا أشرف ميعاري التي قدمت أغاني ملتزمة. وكان مسك الختام مع الفنانة المتألقة سلام أبو آمنة التي ألهبت حماس الجمهور فتفاعل معها في جملة أغانٍ وطنية.






























































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت