X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
10/04/2014 - 12:26:12 pm
شفاعمرو عرس التّغذية السّليمة في الثـّانويّة البلديّة

لازالت الأصداء الإيجابية  تتردد على الألسن بين طلاب ومعلمي وزائري معرض التغذية السليمة الذي أقيم في المدرسة الثانوية البلدية  في شفاعمرو يوم الثلاثاء 8/4/2014، وذلك بمبادرة معلمة العلوم المربية نيفين ابو السرايا و بالتنسيق مع مدير المدرسة الاستاذ اشرف جبور  وبالتعاون مع مربي الصفوف  ومركزة التربية الاجتماعية المربية أمل جروس ومركز العمل التطوعي في المدرسة الاستاذ محمود صبح الذي اشرف بدوره على الترتيبات واخراج المعرض الى حيز التنفيذ.

هذا واستهل مدير المدرسة، الاستاذ اشرف جبور  بكلمته افتتاح المعرض ، حيث اشار الى اهمية مثل هذه الفعالية لما لها من مضامين تربوية واجتماعية وشكر القائمين عليها، ثم تلته معلمة العلوم المربية نفين ابو السرايا مشيدة بالتعاون البناء مع مربي الصفوف والطلاب انفسهم الذين عملوا جاهدين في تحضير الوجبات الصحية وفق معايير خاصة وضعت من قبل أخصائيين في التغذية  السليمة. وقد سبق هذه الفعالية ، محاضرات خاصة عن التغذية السليمة قام بإلقائها السيد سامر نفاع – مدير مركز المجد الطبي في عين عافية والتي لاقت الاستحسان والاهتمام البالغين.

وقد انتشرت المحطات في باحة المدرسة لكل صف على حدة ، وتنوعت المأكولات والعصائر بين المحطات وقامت لجنة خاصة بالمرور على المحطات حيث وضعت العلامات تقديرا للجهود المبذولة وفق جداول من بينها : الطعم ، شكل التقديم، القيمة الغذائية، النظافة والترتيب وغيرها .

ومن الجدير ذكره ان معلمة الاتصال المربية غادة سليم قامت بعرافة الحدث ورافقته بمقابلات أجرتها على مسمع من الجميع مع طلاب ومربين وزوار المعرض حول ما رأوه وتذوقوه وعن سيرورة التحضير لدى الصفوف المختلفة .

وباختصار، فإن القوى الفاعلة بالمدرسة عملت جاهدة لإنتاج عرس للتغذية السليمة والحكيمة عماده روح العطاء والتطوع حيث أضفى الفرحة على قلوب الطلبة والطاقم المدرسي على حد سواء . ومع نهاية الفعالية قام مدير المدرسة ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد ماجد يوسفين، بمنح جوائز قيمة على الصفوف المشاركة والتي فازت بالنقاط وفق تقدير لجنة التحكيم وحسب الدوال المبرمجة وحصل الصف الحادي عشر أ بمرافقة مربيته المعلمة هنية علي الجائزة الأولى وهي عبارة عن رحلة مع وجبة غداء.

نبارك للمدرسة هذا العرس وهنيئا  للطلاب وذويهم وطاقم الادارة والمعلمين.






























































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت