X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/04/2014 - 10:23:15 am
في بيان لكتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو:

في بيان لكتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو:

نحذر من عواقب الاتفاقية بين البلدية والكيرن كيمت

* في صلب الاتفاقية جاء أن البلدية مجبرة على تعليم اطفالنا "قيم" المؤسسة الصهيونية الكيرن كيمت، التي تشكّل أداة رئيسية في نهب اراضي جماهيرنا على مدى عقود من السنين*

 

شفاعمرو- عممت كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو بيانا لوسائل الاعلام حذرت من خلاله ادارة البلدية وكافة اعضاء البلدية من خطورة اقرار الاتفاقية المنوي المصادقة عليها في جلسة البلدية المزمع عقدها مساء اليوم الاربعاء، بين البلدية و"الكيرن كيمت" (ما يسمى الصندوق القومي اليهودي).

وأكدت كتلة الجبهة على ان مؤسسة الكيرن كيمت هي احدى المؤسسات الصهيونية التي سعت وتسعى لمصادرة الاراضي العربية، وهي تقوم على تمييز صارخ بحق المواطنين العرب. وقد تم مؤخرا كشف شبهات خطيرة عن ممارسات مشبوهة وفاسدة داخلها، كما كشفت القناة التلفزيونية العاشرة.

وأكدت الجبهة في بيانها ان الاتفاقية تنص على ان البلدية ملزمة للقيام بنشاطات وفعاليات تربوية للطلاب بموضوع "قيم الكيرن كيمت ليسرائيل" (קק"ל).

وحذرت الجبهة في بيانها من ان تكون هذه الطريقة احدى الأساليب الجديدة للمؤسسة الصهيونية بفرض الخدمة المدنية بطريقة وأسلوب جديد.

وقال رئيس كتلة الجبهة في البلدية زهير كركبي، ان الاتفاقية مع الكيرن كيمت غير واضحة ومبهمة، وهي تدعو الى الشكوك، ونحن ليس ضد أي اتفاقية تعود بالفائدة على اهالي وطلاب شفاعمرو، لكننا غير مستعدين أبدًا الموافقة على أي اتفاقية من أي مؤسسة صهيونية في صلبها اجبارنا على تعليم "قيم" تلك المؤسسة خاصة مؤسسة كالكيرن كيمت ليسرائيل والتي في صلبها التمييز ضد العرب، فبعد مصادرة اراضينا والاستيلاء على املاك الغائبين وحرماننا من استرجاع اراضينا المسلوبة يريدوننا ان نتعلم ونعلم اطفالنا "قيم"  المؤسسة الصهيونية؟! وردنا سيكون بالمزيد من فعاليات ونشاطات التوعية لطلابنا حول النكبة وما حل بشعبنا من قتل وتدمير ومصادرة أرض من اجل ان يبقى طلابنا وشبابنا محبا للانتماء لشعبه ووطنه والبقاء فيه مهما قست الظروف.


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت