X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/03/2012 - 12:50:23 pm
حفل تخريج طلاب مشروع سترايف في شفاعمرو
موقع الغزال

تتويجاً لمشروع سترايف في شفاعمرو ،أقيم يوم الخميس في  دار الثقافة والفنون، حفل تخريج الفوج الاول من منتسبي سترايف في شفاعمرو الباحثين عن عمل، بحضور رئيس البلدية السيد ناهض خازم ومديرة سترا يف في حيفا والمسئولة عن المشروع في شفاعمرو السيدة ليمور ديفدسون والجدة جميلة صاحبة مصنع الصابون من البقيعة ومدير التامين الوطني فرع شفاعمرو السيد يعقوب جبور  ومندوب عن فرع التشغيل في شفاعمرو السيد جمال كعبية ومديرة قسم المعارف المربية رنا صبح والسيدة عزيزة دياب ادريس مديرة دار الثقافة والفنون والسيدة بديعة خنيفس مستشارة الرئيس لشؤون المرأة ومركز المشروع في شفاعمرو السيد ماهر جعفري وذوي الخريجين .

تولى عرافة الحفل السيد نعيم خير مسئول علاقات الجمهور في سترايف حيث رحب بالحضور وثمن الانجاز الذي تم تحقيقه في شفاعمرو وأكد على دور البلدية ممثلة بالرئيس والمدير العام في تحقيق هذا الانجاز من خلال الدعم الذي قدموه لخروج المشروع الى حيز التنفيذ .



رئيس البلدية السيد ناهض خازم رحب بالحضور وشكر في كلمته القائمين على المشروع في سترايف وقال: ان هذا المشروع يطبق على ارض الواقع الرؤيا التي يؤمن بها في محاولة تأمين اماكن عمل لكل الشفاعمريين.

ووجه الرئيس كلمة الى الخريجين قال: انتم اليوم ثمرة نجاح هذا المشروع وقدوة للمنتسبين القادمين على إمكانية تحقيق الحلم بإيجاد فرصة عمل وأضاف : " انا لا اقبل او لا أتفهم ان أرى شابا في مقتبل العمر يذهب الى مكتب العمل من اجل الحصول على مخصصات البطالة التي لا تسد جزءا صغيرا من احتياجات الإنسان العصري ولا تساعده على بناء ذاته وتكوين شخصيته  .

وفي نهاية حديث رئيس البلدية تم تقديم هدية رمزية لرئيس البلدية من إدارة  سترايف تقديرا لدعمه للمشروع.

ثم تحدثت الجدة جميلة عن تجربتها الحياتية وكيف بدأت من الصفر لتكوِّن في النهاية مصنعا كبيرا يضاهي اكبر المصانع في مجال صناعة الصابون محلياً وعالميا.

أما مديرة سترايف حيفا السيدة ليمور ديفدسون شكرت رئيس  البلدية على الدعم الذي قدمه من اجل انجاح المشروع وقالت ان الشراكة التي وجدناها في شفاعمرو لم نجدها في أي بلد اخر وهذا يؤكد على انتماء القائمين على المشروع في شفاعمرو لبلدهم وشكرت ايضا مدير مركز لهافا علي حلاحلة  والسيد ديب حداد مدير المركز التربوي  وأضافت اقول لكم بكل فخر اليوم ان هنالك 9 من مشتركي الدورة قد وجدو أماكن عمل مع ان الدورة مستمرة ونحن نعمل على ان يجد كل مشتركي الدورة اماكن عمل في المستقبل . وقالت ان هنالك دورة أخرى ستقام في شهر اذار سيعلن عنها في حينه وتدعو من تنطبق عليه مواصفات الدورة الانضمام اليها .

وكانت هنالك كلمة للخرجين القتها الطالبة حنان دعقة تحدثت فيها عن دور سترايف في صقل شخصيات الطلاب ومساعدتهم على استعادة الثقة بإمكانية إيجاد فرص للعمل وشكرت كل من ساهم في إنجاح المشروع .

وفي حديث حسين حجيري احد الخريجين الذين انضموا الى أماكن العمل قال : اشكر كل من ساهم في خروج هذه الدورة الى حيز التنفيذ لأنها ساعدتنا وفتحت الطريق أمامنا لإيجاد مكان عمل مناسب وادعوا الجميع للانضمام الى الدورات القادمة .

وفي الإختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين .















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت