X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
01/05/2014 - 02:07:38 am
مدرسة البرج الشفاعمرية زيارة وفد رفيع المستوى لمشاهدة تطبيق العمل المحوسب

استقبلت مدرسة البرج وفد رفيع المستوى من طاقم رمز لكل طالب (عضوة الكنيست دالية ايتسك,اودي انجل ,ماغي اسيج واخرون ) واعضاء الكنيست ( محمد بركة , د. حنا سويد , د عفو اغبارية ) والسيد مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية ورئيس بلدة سخنين وممثلي بلدية شفاعمرو والوفد المرافق وطاقم تعليمي تربوي المتمثل بمفتش المدرسة د. حمد طربيه ومديري مدارس شفاعمرو الابتدائية  وقد تم استقبالهم بحفاوة من قبل الاستاذ عمر خالدي مدير المدرسة , لجنة الاباء المدرسية ,معلمي المدرسة وطلابها.

وقد عرضت 13 محطة تعليمية وتربوية خاصة بالمدرسة من اعداد طاقمها المتفاني وطلابهم مستعملين الحواسيب النقالة, مستغلين ساحة المدرسة كبيئة تعليمية  وقد اعجبوا كثيرا من عرض الطلاب ب وبارشاد الطالبة ندين صقر .

وبعد ذلك تم افتتاح الغرفة المحوسبة التي تبرع بها ادارة رمز لكل طالب لمدرسة البرج على تألقها ومواكبتها ريادة العمل المحوسب قطريا واستمتعوا بمشاهدة دروس محوسبة في اللغة العربية بإرشاد المعلمة حنان سواعد والرياضيات بإرشاد المعلمة شيراز صفي باستغلال  الكتب الديجيتاليةالمحوسبة .

وعرض مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي  فيلما يبين استغلاله  تطبيق رمز لكل طالب في متابعة كافة الجوانب الادارية والتعليمية والتربوية والتي تسهم كثيرا في رفع شان المدرسة ,الطلاب واهلهم .

وقد شاهد الضيوف فعالية للاهل واولادهم في البحث في موقع المدرسة للتعلم ذي المعنى وكيفية اسهام التطبيق- رمز لكل طالب - في زيادة روابط التواصل بين المدرسة والاهل.

وقد عبر رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي عن اعجابه لما شاهد من ابداعات طلابية ودروس محوسبة شاكرا الهيئة التدريسية , الطلاب والاهل على ابداعهم التعليمي مستغلين تطبيق رمز لكل طالب .وكذلك الامر شكر الضيوف ادارة المدرسة وطاقمها على تفانيهم في العمل المحوسب لمصلحة طلابهم .

وفي الختام كان لقاء تلخيصي لكافة المسؤولين في الوفد شاكرين ادارة رمز لكل طالب في اسهامهم في دعم المدارس لتطبيق الادوات التكنلوجية المتطورة في العمل التربوي والتعليمي  .


































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت