X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
08/05/2014 - 02:42:55 pm
بلدية شفاعمرو توزع 90 حاسوباً ضمن مشروع

احتفل في قاعة بلدية شفاعمرو، الأربعاء (7 الجاري)، بتوزيع 90 حاسوباً على أطفال المدينة وذلك ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد" الذي يرعاه مكتب رئيس الحكومة. وحضر الحفل الطلاب وذووهم الذين أعربوا عن سرورهم بالحصول على الأجهزة..

 وتم الحفل برعاية رئيس البلدية امين عنبتاوي ومديرة مشروع "حاسوب لكل ولد" في مكتب رئيس البلدية اورلي تمير ومدير بنك مركنتيل في شفاعمرو جريس صليّح المساهم في تمويل المشروع، وبحضور نائب رئيس البلدية  مهنا ابو شاح وعضو البلدية رئيس قسم المعارف زياد الحاج وعضو البلدية دياب حجيرات.

 ورحب عريف الاحتفال الناطق الإعلامي في البلدية أسعد تلحمي بالحضور وهنأ الأطفال الفائزين بأجهزة الحاسوب وفق معايير محددة مسبقاً منها اجتياز الطلاب دورة خاصة.

 وشكرت تمير في كلمتها البلدية برئيسها وقسم التربية والتعليم فيها، ومدير بنك مركنتيل في شفاعمرو على شراكتهم ومساهمتهم بشمل أطفال شفاعمرو ضمن المشروع. وخصّت بالشكر رئيس البلدية بصفته الشريك الأهم في تنفيذ المشروع "الذي فتح لنا الأبواب"، فضلاً عن مساهمة البلدية المالية. وقالت: "نعرف أن العدد لم يكفيكم وسنبذل كل جهد للتجاوب مع طلبك بأن يكون العدد أكبر في السنوات المقبلة، والتزمت أن يواصل المشروع تزويد أولاد شفاعمرو بالحواسيب "حتى نضمن أن يكون لكل ولد في شفاعمرو حاسوب".

وهنّأ رئيس البلدية أمين عنبتاوي الطلاب الحاصلين على الحواسيب الذين اجتازوا الدورة بنجاح. وشكر مشروع "حاسوب لكل ولد" ومديرته ومكتب رئيس الحكومة، ومدير "بنك مركنتيل" في شفاعمرو على الدعم السخي لهذا المشروع، وقسم التربية والتعليم. واعتبر دعم البلدية للمشروع واجباً عليها مؤكدا ان التربية والتعليم هي في سلم أولوياته.وأضاف: سنوزع سنويا مئات الأجهزة إذ أننا ندرك أن هناك مئات العائلات التي انتظرت منذ عامين الحصول على الحواسيب "ونحن سعداء بتوزيع هذه الكمية اليوم ونطمح لمضاعفتها في العام المقبل". وتمنى على الطلاب الاستثمار في الحاسوب لما فيه فائدتهم، وأضاف: "دورنا لا ينتهي بإيصال الحاسوب الى أطفالنا المحتاجين له إنما يكتمل بمتابعة الولد في كل مراحل التدريس مع شركائنا في مسيرة التربية والتعليم.

 وتم توزيع شهادات لأربعة من الطلاب الذين اجتازوا الدورة بامتياز وأخرى لجميع الطلاب الحاصلين على الحاسوب، على أن يتم التسليم قريباً ثم يتم ربطهم بشبكة الانترنت. 























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت