X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/05/2014 - 10:52:50 am
يوم الحذر على الطرق تحت عنوان " نختار الحياة " في الابتدائية د شفاعمرو

أقيم يوم السبت في المدرسة الابتدائية (د) يوم حافل في موضوع الحذر على الطرق تحت عنوان "نختار الحياة".

حيث تميّز اليوم بتنوّع الفعاليات الهادفة ومشاركة عدة جهات خارجية مما أضاف رونقًا خاصًا لهذا اليوم الناجح. تضمن اليوم محطات عديدة ومنها: دورية الشرطة – الاسعاف الاولي الحياة – ركوب الدراجات الامنة، لتذويت موضوع الركوب الامن في الدراجات الهوائية ، كما تضمن فعاليات محوسبة وورشات عمل داخل الصفوف ، بالاضافة الى مسابقة البحث عن الكنز باستعمال أجهزة تكنولوجية متطورة.

وفي نهاية اليوم تمّ تقديم محاضرة للأهل من قسم الشرطة وجمعية أور يروك بموضوع السلامة المرورية.

ولا بد من ان نذكر انّ هذا اليوم كان بتنسيق وتخطيط مركزة الموضوع المربية سنابل ابو العردات، التي تبدع في كل سنة بهذا المجال ، وفي حديث معها قالت: هذا اليوم هو تتويج لخطة عمل ولسلسلة فعاليات قمنا بها منذ بداية السنة وذلك بهدف تذويت موضوع الوعي المروري والسلوك الامن في الشارع.

انا فخورة جدا مما رأيته اليوم.فنجاح اليوم هو ثمرة جهد وتعاون بنّاء بين الطاقم والادارة المتمثلة بمديرها الاستاذ موفق ياسين الذي قدّم الدعم الكافي لمثل هذه الفعاليات .

وكلّ الشكر والامتنان لجميع الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم ، وهم : الشرطة –مركز حياة الطبي وقسم السير في بلدية شفاعمرو بمديره فايز نكد ولجميع من عمل جاهدا لإنجاح هذا اليوم الهادف.

كما حضر رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي الذي اثنى على الفعالية مؤكدا على اهمية رفع الوعي والحذر على الطرق بين الطلاب الذين هم ابناء المستقبل.






































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت