X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/05/2014 - 10:24:14 am
شهادة امتياز لفرع المسرح في الشاملة ج شفاعمرو

تلقى مدير مدرسة الشاملة ج على ابراهيم نمر حسين رسالة من المفتشة العامة للفنون في إسرائيل السيدة إفي فيشينسكي تعلمه فيها عن قرار لجنة منح الجوائز بموضوع المسرح بمنح فرع المسرح في المدرسة شهادة امتياز تقديرا لجهودهم المبذولة في تأصيل هذا الفن وتأثيره على  الطلاب بقيادة وتدريب الفنان الأستاذ محمود صبح.

وجاء في نص الرسالة انه تم منح هذه الشهادة اعتمادا على المشاريع التي قدمها طلاب الفرع خلال سنوات عملهم وتلمذتهم واستجابتهم للمقررات الدراسية وتجيير المواضيع الآنية والموضوع السنوي في بحثهم  ومشاريعهم العملية.

وقد أثنت المفتشة العامة على العرض المسرحي الأخير  الذي قام به الطلاب بمشاركة أقرانهم من المدرسة الثانوية في هاردوف، والتي كانت بعنوان " روح جليلية بين الأسوار".

ومن الجدير ذكره ان افتتاح فرع المسرح في شفاعمرو كان الأول في الوسط العربي واليوم تتوالى المدراس الثانوية بافتتاح فروع شبيهة لما به من خصائص مميزة واستجابة لدعوة ورؤية وزير المعارف في برنامجه الجديد.

هذا وعبر مدير المدرسة الأستاذ جلال حمادة عن غبطته معلقا "إننا نفخر بهذا الإنجاز  الرائع الذي يندرج ضمن سلسلة من النجاحات والإنجازات في مدرستنا وعلى كافة المستويات وأهنئ الطلبة المثابرين وأهنئ  معلم الموضوع الأستاذ محمود صبح على جهوده للوصول إلى هذه المرتبة"

أما الأستاذ محمود صبح  فقد عبر عن فرحته قائلا: " لقد استحق طلابنا بجدارة هذه الشهادة لما بذلوه خلال سني دراستهم ونتاج أعمالهم، أما على المستوى الشخصي فيشرفني أن يقع الاختيار على الفرع والموضوع الذي أقوم بتدريسه والإرشاد فيه ويضيف لي شخصيا خانة جديدة في سلسلة حصاد النجاحات والتقدير خلال سنين عملي في هذا المجال"

وقد علمنا انه تقرر منح الشهادة بحضور جمع غفير من العاملين في المجال ، وحضور الطلبة وإدارة المدرسة  يوم 16/6/2014 في تل- أبيب.   

 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت