X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/06/2014 - 07:16:37 pm
طلاب الثواني في شفاعمرو يختارون قصص الكاتب نادر أبو تامر

اختار طلاب الثواني في المدرسة الابتدائية د بإدارة المربي موفق ياسين في مدينة شفاعمرو الكاتب نادر ابو تامر ليتمحور نشاطهم حول اعماله القصصية المختلفة ومنها "الزرافة ظريفة" و "حاسوب ينظف البيت" مع التأكيد على أن الكاتب نادر أبو تامر هو في الأصل من مدينة شفاعمرو التي ترعرع فيها حتى التحاقه بالجامعة العبرية في القدس لدراسة اللغة العربية.

وقد اعد الطلاب زاوية خاصة بالكاتب نادر ابو تامر وضعوا فيها العديد من اعماله وأفكاره ومشاريعه الإبداعية، وذلك بمرافقة وتوجيه من ايمان اعمر حلاحلة مربية الصف الثاني ومركزة التربية الاجتماعية ومن مركزة اللغة العربية المربية هدى حمودي.

يذكر ان المدرسة استضافت نخبة من الكتّاب في اليوم الخاصّ الذي نظمته الاسبوع الماضي لتنمية روح المطالعة وحب الكتاب الذي نعتبره خير جليس بفضل المنفعة الكبيرة التي ينطوي عليها بين دفتيه وذلك تحت شعار "لغتي هويتي" و "أنا فخور بلغتي العربية" ومن هؤلاء الكتاب: د. محمود عباسي، عايدة خطيب ووفاء عياشي.

وقد كانت المدرسة في هذا اليوم وخلال الاسابيع الاخيرة بمثابة خلية نحل من النشاط الذي لا يتوقف لكي يعيش الطلبة مناخ الابداع وشغف المطالعة وليكون الكتاب والقلم من المحطات البارزة في طريق اكتسابهم للعلم والمعرفة.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت