X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
05/06/2014 - 09:37:51 am
عنقود التربية الاجتماعية في شفاعمرو ينتج وينضج بمذاق فني فريد

ضمن سلسلة العناقيد التربوية في شفاعمرو والتي شكلها ويشرف عليها المفتش الدكتور حمد طربيه ، تطل علينا مجموعة مركزي التربية الاجتماعية بمشروع فني خاص اتخذ من عنوان السنة الدراسية طريقا ونبراسا، "الآخر هو أنا".

فبمحاذاة الدورة الخاصة لمركزي التربية الاجتماعية في شفاعمرو قام الطاقم بوضع جدارية خاصة بالموضوع على احد الجدران قرب المركز الثقافي تعبيرا عن الموضوع السنوي ونتاجا للتوافق بين شرائح المجتمع الشفاعمري . واليوم يطل علينا الطاقم بمشروع جديد عبارة عن جوقة مدرسية تضم بين أحضانها طلابا من غالبية مدارس شفاعمرو الابتدائية والإعدادية ذوي مواهب في الغناء بأصواتهم العذبة يرافقهم على العزف الفنان الأستاذ رياض شهاب الذي لا يدخر جهدا في اكتشاف وتعظيم المواهب والأصوات. إذ يعتبر هذا اللقاء مسرحا للتعارف والتبادل بين طلاب المدارس في البلد الواحد على اختلاف مشاربهم.

ومن ناحية أخرى عمد طاقم مركزي التربية الاجتماعية المشارك على جمع وتعريب لوحات تشكيلية ورسوم قام بها طلاب مدارسهم لعرضها أمام الجمهور في حفل مهيب للجوقة بمناسبة اختتام دورة الفعاليات للسنة الدراسية الحالية ، والذي سيقام يوم الثلاثاء 17/6/2014 .

هذا وقد اعتمد المفتش د. حمد طربيه مرافقة المربية منال حسن كمرافقة مهنية من طرف مديرية المجتمع والشباب وكذلك الفنان الأستاذ محمود صبح صاحب الخبرة في العمل التربوي اللامنهجي في المدارس.

وقد قام د. طربيه بزيارة تفقدية للاطلاع على سيرورة عمل الجوقة حيث تعرف عن قرب إلى الطلاب المشاركين وتحدث اليهم قائلا: "عليكم نبني الآمال لرسم الوجه الثقافي الناصع لبلدكم ومجتمعكم " وتوجه لمركزي التربية الاجتماعية المرافقين شاكرا مساعيهم الحميدة وجهودهم المثمرة لخلق اجواء المشاركة بين أبناء البلد الواحد وتعهد بالدعم على كافة المستويات من اجل النهوض بهذا المشروع وضمان استمراره.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت