X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
05/06/2014 - 09:47:57 am
شركة cac للمبادرين الشباب-المدرسة الأسقفية الكاثوليك شفا عمرو تحل ضيفة على جمعية مكافحة السرطان في المجتمع العربي


قامت شركة c.a.c "cooperation and creativity" للمبادرين الشباب شفا عمرو بزيارة جمعية مكافحة السرطان في المجتمع العربي

ورافق المجموعة كل من المربية حنان سمرة مرشدة المجموعة و ماهر زهرة مركز المشروع في منطقة الجليل وقام في استضافة المجموعة السيد فاتن غطاس مدير الجمعية وكادر العاملين والدكتور بشير عبده  مدير قسم التخطيط التربوي والمتابعة في بلدية الناصرة وهو ايضاً عضو في لجنة الاستشارة والتحكيم في مشروع المبادرين الشباب . 

وقامت الشركة الشفا عمرية بعرض مشروع الشركة ومنتجها -  Choco Love وهو عبارة عن لوح من الشكولاتة اقتطعت منه ثلاثة قطع على شكل قلب تقدم هدية لأطفال مرضى السرطان كما ان الشركة قامت بتقديم 20% من ارباحها  لجمعية مكافحة السرطان في المجتمع العربي .

واثنى السيد فاتن غطاس مدير الجمعية وكادر العاملين على المجهود الكبير التي قامت به المجموعة  خاصة بما تميزت به الشركة – كشركة اقتصادية تتحلى بقيم المسؤولية اتجاه المجتمع .

واشار الدكتور بشير عبده  لسعادته بمرافقة المشروع وتقديم الاستشارة والمساعدة للمدارس المشاركة في المشروع لما يتضمنه من ثقل شخصية الشباب وتوسيع افاقهم .

وكانت الشركة قد فازت في المكانة الأولى في المسابقة المنطقية لمنطقة الجليل للمبادرين الشباب وتستعد اليوم للمشاركة في المسابقة القطرية للمبادرين الشباب والتي ستقام في المقر الرئيسي لبنك لؤمي في تل ابيب يوم الثلاثاء الموافق 10.6.2014.

وذكر ماهر زهرة مركز البرنامج في منطقة الجليل ، أن المشاركة للمدارس العربية في هذه السنة كانت متميزة وان اهتمام المدارس العربية في هذا البرنامج المتميز في تزايد .

ومن الجدير ذكره أن برنامج المبادرين الشباب برنامج عالمي يشرف على البرنامج في إسرائيل منظمة "المبادرون الشباب" برعاية بنك لؤميويهدف البرنامج إلى تمكين طلبة المدارس من الفئة العمرية (16-17 سنة) من الخوض في غمار العمل الريادي عبر إنشاء وإدارة شركة حقيقية برأس مال وهيكل إداري ومالي ووظيفي، مما يساهم في ثقل وتطوير المهارات الفردية والجماعية التي لا يقوم أي مشروع ريادي إلا عليها .








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت