X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
21/06/2014 - 08:11:09 pm
المدرسة الاعدادية على اسم عاطف خطيب في شفاعمرو تكرم عددا من المعلمين السابقين فيها

التأمت أسرة مدرسة "عاطف خطيب" الاعدادية في شفاعمرو، يوم الخميس الأخير (19/6) على مائدة الغداء في منتزه شفاعمرو بمناسبة انتهاء السنة الدراسية، ولتكريم أربعة زملاء خدموا فيها سنوات طويلة، واستقالوا مؤخرا من جهاز التربية والتعليم وهم المربون: زياد شليوط، أميرة حداد، ابراهيم نشاشيبي وعاطف شحادة.

افتتحت اللقاء المربية عاليا نمارنة، باسم لجنة المعلمين وألقى مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب كلمة هنأ فيها المحتفى بهم وتمنى لهم الخير والسعادة، وأشار الى العلاقة المتميزة التي تربط المدرسة بمعلميها، وخاصة الذين تركوها بعد سنوات طويلة من العمل والعطاء لكن العلاقة استمرت ولم تنقطع. وتلاه نائب المدير الأستاذ معمر صغير مستذكرا علاقته بالزملاء المكرمين. وتحدثت المستشارة التربوية فاتن أبو حنا التي زاملت المربيين حداد وشليوط من البدايات مؤكدة على روح العطاء لديهما وما تحليا به من صفات حميدة.

وتحدث الأستاذ زياد شليوط، فشكر لجنة المعلمين والادارة والهيئة التدريسية على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا أن علاقته لم تنقطع بالمدرسة ولن تنقطع، لأن أسرة كهذه يصعب فراقها والانفصال عنها، وهنأ المعلمين بمناسبة نهاية السنة الدراسية متمنيا لهم دوام العطاء. أما المربية أميرة حداد فعبرت عن سعادتها لوجودها بين أفراد أسرتها التربوية مؤكدة على روح البذل والعطاء لدى المعلم وضرورة أن يشعر أنه مع بداية كل عام انما يبدأ من جديد.

وفي النهاية قدم أعضاء إدارة المدرسة ولجنة المعلمين دروع التكريم وأصص الورد والهدايا للمحتفى بهم في أجواء من المرح والأخوة والمحبة.

 

 

 








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت