X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/06/2014 - 10:41:05 pm
المؤتمر الاول لنعمت للواء الجليل المركزي في شفاعمرو

 جرى بعد ظهر  يوم الثلاثاء ٢٤-٦-٢٠١٤  في قاعة الهستدروت  في شفاعمرو المؤتمر الاول لحركة نعمات للواء الجليل المركزي وبنك العمال فرع شفاعمرو بحضور مئات النساء  تخلل برنامج المؤتمر كلمات ترحيبية من رئيسة نعمات في المنطقة السيدة ختام واكد التي رحبت بالحضور من النساء الذين حضروا حفل اختتام الفعاليات المتنوعة والشاملة في قضايا النساء ورفع مكانة المرأة وان الفعاليات ستبقى مستمرة ومكثفة اكثر وتحدث ايضا مدير بنك العمال في شفاعمرو السيد ليئور منوها لاهمية دعم بنك العمال للمبادرات النسائية وتمكينهم اقتصاديا . وتم تقديم محاضره من قبل  موظفة بنك العمال السيدة ناهي خوري بموضوع كيفية دعم  النساء في فتح  للمصالح الصغيره . 

ومحاضرة في التنمية البشرية للمحاضر اشرف قرطام بعنوان هدية . ومسك الختام  كان مع الفنانة الكوميدية علا اسحاق الذي نال عرضها اعجاب وتفاعل الخاضرات . وقد قام بترتيبات المؤتمر سكرتيرة نعمات السيدة ريم مشيعيل ( ام صياح ) 

وساعد ايضا في انجاح المؤتمر عضوات نعمات ولجان الاحياء وادارة بنك العمال في شفاعمرو مشكورين .  وتعذر حضور رئيس اللواء السيد حسيب عبود لاسباب شخصية منعته من الحضور . وتم في نهاية وخلال الحفل تقديم الضيافة والهدايا مقدمه من فرع بنك العمال في شفاعمرو . 










































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت