X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/06/2014 - 02:25:13 pm
جميل خوري صاحب القدرات الخاصة ابن شفاعمرو يتألق في مؤتمر أكيم السنوي

*كما في كل عام، عقدت جمعية "أكيم" مؤتمرها السنوي في مدينة "مودعين" قرب مدينة القدس بمشاركة رؤساء فروع أكيم العربية واليهودية. وعرض كل من سيجال يهلومي بيرتس المديرة العامة في أكيم وعامي أيلون رئيس إدارة أكيم انجازات الجمعية للعام المنصرم وقد تم تكريم النشطاء المتطوعين لخدمة ذوي الإعاقات العقلية التطويرية.

تميز المؤتمر السنوي لهذا العام بأن العريف كان جميل خوري ابن مدينه شفاعمرو وهو شاب عربي ذو إعاقة عقليه تطويريه، ورافقه في إدارة المؤتمر عميكام راز- نائب مدير إدارة "أكيم". وقد اثبت جميل خوري بوقفته وطلته أمام العشرات من المشاركين العرب واليهود بأنه شاب متميز ذو شخصية جذابة ومقنعة.

جميل خوري ابن شفاعمرو، شاب ذو قدرات محدودة، مع "متلازمة داون". تحدّث باللغتين العربية والعبرية وبطلاقة تامة. واثبت انه ذو قدرات خارقة وليست محدودة، ويقول يوسف راشد رئيس فرع أكيم شفاعمرو: نفتخر بأبنائنا ذوي القدرات المحدودة ونحن وجدنا لخدمتهم ورعايتهم حتى الرمق الأخير.. وكل التقدير والمحبة لوالدي جميل خوري الذين ساعدوا ابنهم وعملوا بجدية على تحضيره لهذا العمل ورافقوه للمؤتمر، فهما مثالا وقدوة لعائلات أكيم على تنشئته ابنهم جميل وتثقيفه هذه الثقافة العالية.. وهذا يؤكد أن ابنهم تربع على سلم أفضلياتهم، ويؤكد لنا كأهالي مع أبناء ذوي محدودي عقلية، أننا بإمكاننا تطويرهم ودمجهم كما يجب بالمجتمع.

 

 































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت