X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/07/2014 - 05:17:43 pm
تتويج فريق الاقصى ببطولة دوري رمضان الاحلام في شفاعمرو

توج فريق الاقصى مساء يوم الأربعاء ببطولة دوري رمضان "الاحلام" بعد فوزه في المباراة النهائية امام فريق روتانا بأربعة اهداف مقابل هدفين، بحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي واعضاء البلدية الحاج ابراهيم صبح، نزار بشناق، فرج خنيفس، مراد حداد ورائف صديق وكارم صبح مدير قسم الرياضة وصابر يوسفين مدير وحدة الشبيبة والمئات من الجمهور.

يذكر ان الدوري هو التاسع عشر على التوالي وتميز هذا العام بعدد الفرق المشاركة ونوعية اللاعبين والروح الرياضية العالية التي خيمت على الأجواء الرمضانية بإشراف مركز الدوري عامر بشناق وإدارة الدوري.

افتتحت المباراة النهائية بقصيدة زجلية للشاعرين مروان قادرية وابراهيم قسوم مقدمة لروح المرحوم الاداري الرياضي مروان خطيب رحمه الله ،ثم تحدث عريف اللقاء ياسر يوسفين مرحبا بالحضور.

 تلاه رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي مؤكداً على اهمية تنظيم الدوري وخاصةً في الأيام المباركة وشكر القائمين على المشروع وقدم التهاني للفرق التي وصلت الى النهائي مشيراً على أهمية اللقاءات الرياضية التي تجمع أبناء البلد الواحد على ساحة واحدة، بالذات في هذه الأيام العصيبة، كما أكد ان ادارة البلدية ونظراً للأوضاع في غزة قامت بإلغاء جميع البرامج  الاحتفالية والترفيهية بسبب ما تعصف به نفوسنا ويصعب علينا ان نفرح ونحتفل والدماء تسفك ولكن بحضوركم اليوم هو سقف أعلى للانتماء الشفاعمري، متمنياً وقف سفك الدماء وان تنعم المنطقة بالطمأنينة والسلام العادل.

 كما تم تكريم المرحومين الرياضيين نعمة ابو جليل ومروان خطيب بواسطة عائلاتهما .

وسبق المباراة كلمتين لقائدي الفريقين امين ابو رحمة عن فريق الاقصى وهيثم سعدي عن فريق روتانا، حيث ناشدا بالالتزام بالروح الرياضية وتقبل اي نتيجة وشكرا القائمين على الدوري والتأكيد على الوحدة الشفاعمرية .

ثم انطلقت المباراة بروح رياضية عالية وسط تشجيع المئات من الجمهور، وانتهت المباراة بفوز فريق الاقصى بأربعة أهداف مقابل هدفين، حكم اللقاء وسام بشناق بامتياز، وتم تكريم الحكم الثاني في الدوري فارس ابو جليل وعدد من الداعمين والمتألقين في الدوري  بكؤوس مقدمة من قبل السيد وائل ايوب بالإضافة الى تسليم كأس بطل الدوري فريق الأقصى من قبل رئيس البلدية ابو علي.

وفي حديث مع مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح قال : أن دوري رمضان اصبح تقليدي للسنة التاسعة عشر على التوالي , هذا العام اتسم بالروح الرياضية العالية ومستوى كروي ممتاز , وشكر ادارة الدوري وعلى رأسهم السيد عامر بشناق وياسر يوسفين وادارة وحكام الدوري والداعمين للمشروع من قبل البلدية بالاضافة لقسم الرياضة ,قسم مكافحة المخدرات بمديرته السيدة ميساء اسكندر شقور ومدير وحدة الشبيبة الاستاذ صابر يوسفين  وشكر خاص لرئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ورئيس قسم الرياضة السيد نزار بشناق ورئيس اللجنة الرياضة السيد مراد حداد، ولا ننسى اهالي حي الكرك الذين استقبلونا طيلة ايام الشهر مشكورين وجزاهم الله كل خير.

 

 





















































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت