X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/10/2014 - 10:09:12 am
نتائج مشرفة لفريق الدراجات الشفاعمري في البطولة الجبلية

حقق العديد من راكبي الدراجات الهوائية العرب نتائج مشرفة، وذلك ضمن سباق الدراجات الجبلية الذي أقيم في نهاية الأسبوع المنصرم في منطقة الخروبية في شفاعمرو، شارك في البطولة متسابقون يهودا وعربا من جيل خمس سنوات فما فوق.

قام بتنظيم البطولة كل من قسم الرياضة  في بلدية شفاعمرو وجمعية (استريا) والنادي العربي للدرجات الجبلية وشركة كيوب للدرجات الجبلية والنادي الرياضي وافي زعبي وبطل رياضة الدرجات الهوائية الجبلية أحمد زيدان من كفر مندا. برعاية شركةQUP.

حيث تم تقسيم المنافسة بين المتسابقين حسب الأجيال المشاركة، وافرزت النتائج بفوز الدارج الألماني "بن يامن اشمت" والذي يسكن في البلاد، وهو من الفئة العمرية للمتسابقين من جيل 19 عاما فما فوق على المرتبة الأولى، وحصل على المرتبة الثانية الدراج نضال سعد من يانوح ، بينما ماهر جروس من شفاعمرو المرتبة الثالثة، والمرتبة الرابعة كانت من نصيب أشرف حايك من شفاعمرو، فيما حصل على المرتبة الخامسة رامي عبود من شفاعمرو.

ومن بين مجموعة المتسابقين من الأجيال(15-16 ) حصل على المرتبة الأولى محمد توفيق من كفر مندا، المرتبة الثانية جوزيڤ من شفاعمرو

هذا وحصل محمود كارم صبح من شفاعمرو على المرتبة الأولى من مجموعة المتسابقين للأجيال (13-14)،

أما المتسابقون من الفئة العمرية 11-12 عاما فقد حصل على المرتبة الأولى باسل جعفري من شفاعمرو، المرتبة الثانية رازي جعفري من شفاعمرو، المرتبة الثالثة جوزيف من شفاعمرو.

وحصل على المرتبة الأولى من مجموعة المتسابقين من الفئة العمرية (9-10 سنوات) بطل العرب الدراج أيهم شوفاني من شفاعمرو، المرتبة الثانية أمجد ريان من النادي العربي لدراجات طمرة، المرتبة الثالثة والرابعة والخامسة متسابقين من منتخب كريات اتا.

فيما حصل على المرتبة الأولى من مجموعة المتسابقين من جيل ( 5-8 سنوات) الدارج يزن خطيب من النادي العربي للدراجات طمرة، والمراتب الثانية حتى الخامسة من منتخب عكا ومنتخب كريات آتا، وتم تتويج جميع المتسابقين من الأجيال (5-8) لمشاركتهم في السباق.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت