X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/10/2014 - 07:19:51 pm
عقد جلسة توضيحيّة بين قسم الرياضة وادارة فريق الهبوعيل في البلديّة

·        رئيس قسم الرياصة نزار بشناق: "علاقتي بالهبوعيل ليست مهنية فحسب بل تحكما الأخويّة والصداقة".

 

بدعوة من عضو البلدية مراد حداد ، عقد يوم الثلاثاء 28.10.14 ، جلسة خاصة بمشاركة رئيس بلدية شفاعمرو بين ممثلي فريق "هبوعيل شفاعمرو" وقسم الرياضة في البلديّة متمثل برئيسه عضو البلدية السيد نزار بشناق، مدير القسم السيد كارم صبح، رئيس لجنة الرياضة السيد مراد حداد عضو لجنة الرياضة السيد نور حاج علي، كما حضر ممثلو الفريق وأعضاء إدارته السادة: نضال ابو جليل، وائل بشناق وسليمان سواعد ونشأت مجدوب بالنيابة عن رئيس الادارة داهش سواعد.  وقد تداول الحضور في كافة النقاط التي أثيرت مؤخرا لتوضيحها بهدف تطوير العلاقة بين البلدية والفريق.

وقد سادت أجواء من التفاؤل في الاجتماع على ضوء توضيح النقاط التي أسيئ الفهم فيها مؤخرا، حيث أكد رئيس بلدية شفاعمرو السيّد أمين عنبتاوي في الاجتماع أن إدارة البلدية الحالية تؤمن أن جميع الفرق الشفاعمرية مهما تنوّعت هي عائلة واحدة وشفاعمرو مدينة تتسع، بل تستحق، أكثر من فريق. وأضاف أن البلدية قدمت وما زالت  على استعداد لتقديم الدعم اللازم موضحا: " نحن لا نشك بعمل أي إدارة رياضية ولكن القانون وقسم الحسابات يلزمنا العمل بشكل قانوني ومهني لتحرير الميزانيات ويشترط تقديم تقرير مالي مفصل بشهادة "إدارة سليمة".

من جانبه أكد رئيس قسم الرياضة السيّد نزار بشناق أن البلدية تقف على مسافة متساوية من جميع الفرق الرياضية موضحا ان علاقته بفريق "الهبوعيل" ليست مهنية فحسب بل هي علاقة أخوية وشخصية كذلك، واستنكر ما يجري تداوله على صفحات "الفيسبوك" التي باتت تُستَغل للتحريض وتعكير صفو الأجواء محذرا ان هنالك من يسعى لاختلاق المشاكل وأكد أن المداولات المهنية مكانها الطبيعي بين أروقة البلدية وضمن علاقة مباشرة مع القسم. واستنكر بشناق ما يشاع مؤخرا ان إقامة فريق جديد لكرة القدم جاء بهدف إسقاط "الهبوعيل" مؤكدا أن شفاعمرو تتسع لأكثر من فريق أسوة بمختلف المدن.

وأجمع الحضور على ضرورة وقف التحريض القائم على صفحات التواصل الاجتماعي والإعلام المحلي لما من شأنه أن يحيد عن الهدف الأساسي وهو تطوير الرياضة في شفاعمرو. وأكد عضو إدارة الفريق السيد سليمان سواعد أنهم قدمّوا جميع الأوراق الثبوتية وهم في انتظار المصادقة على إقرار "الإدارة السليمة" التي ستمكن البلدية في المقابل تحرير المزيد من الدعم.

من جانبه أكد مدير قسم الرياضة السيد كارم صبح أنهم قد أتموّا التجهيزات المطلوبة لإعادة افتتاح الملعب وإجراء المباريات على أرضه بعد التأخير الذي تم في الموضوع بسبب شروط الشرطة التي وضعت في الأيام الأخيرة التي سبقت افتتاح الدوري، حيث سيكون جاهز للاستعمال يوم السبت القريب.

وأكد السيد مراد حداد رئيس لجنة الرياضة في البلدية أن العلاقة بين بلدية شفاعمرو وبين إدارة فريق "الهبوعيل" أقوى من أي محاولات لاختلاق وافتعال الأزمات، وما الأجواء التي سادت الاجتماع سوى دليل على ذلك، مضيفا أن الحري بنا هو مناقشة التوجه للمستثمرين لدعم الفريقين: "هبوعيل" و"مكابي"،  والبحث عن حلول جذرية لتطوير الرياضة وتعميق التواصل والتعاون بين الفرق الرياضية وبين البلدية وليس الانشغال بتراشق للتهم قد تحيدنا عن هذا الهدف.

هذا وأشاد الجميع بأجواء الاجتماع الايجابية والتي تطوي صفحة المناقشات التي أشيعت مؤخرا، كما أشاد الحضور بانجاز البلدية المتمثل بإعلان مناقصة لبناء ملعب كرة قدم جديد في المدخل الشرقي للبلد.

وفي سياق متصل وحديث مع رئيس قسم الرياضة السيد نزار بشناق أوضح: نحن نعمل على تطوير جميع المرافق الرياضية ومجالاتها ونخصص اهتماما خاصة لكرة القدم، وإعلان المناقصة هو خطوة في هذا الاتجاه، كذلك الاهتمام بتأسيس وتنشئة لاعبين شباب من خلال متابعة مسألة مدرسة كرة القدم، حيث قررنا في هذا الاطار في اجتماع مع رئيس البلدية ورئيس لجنة الرياضة بحث هذا الملف، وذلك على ضوء النتائج التي نراها وتذمّر الكثير من الأهالي من ظروف المدرسة والتدريب الذي أدى ويؤدي لتسرّب هائل من اللاعبين لمدارس تدريب أخرى في قرى مجاورة، مما يحتم علينا فحص الموضوع معمقا، وعليه قررنا إقامة لجنة فحص خاصة لمتابعة الموضوع وفحصه على كافة المستويات بما في ذلك أداء المدرسة، التدريبات وشروطها، الإدارة المالية ونجاعة الجباية وغيرها. وأضاف بشناق: "  قمنا بمساعي  في هذا الإطار بدعم افتتاح أكاديميّة كرة قدم خاصة مهنيّة وعصريّة في شفاعمرو بتدريب المدرّب المشهور طال بنين بعد أن أقنعنا القائمين على المشروع بضرورة الاستثمار في شفاعمرو لتطوير وتنشئة لاعبين محترفين وقد بدء المشروع بالفعل."







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت