X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/11/2014 - 04:02:04 pm
أكثر من ثلاثة الاف طالب من مدارس شفاعمرو يشاركون في مسيرة المشي

شارك أكثر من ثلاثة الاف طالب من مدارس شفاعمرو الابتدائية وصفوف العواشر في مسيرة المشي بمناسبة يوم المشي العالمي، بإشراف وتنظيم قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو بالتعاون مع قسم المعارف ومعلمي التربية البدنية في المدارس.

حيث أنطلقت كل مجموعة من المدارس الى موقع مختلف، المدرسة الابتدائية جبور والمدرسة "د" و" عين عافية " والبصلية ومدرسة صالح سمور "المكتب"  بالسير  بإتجاه حرش الكرك ومن ثم الى ملعب الحي، تم تنظيم  فعاليات لألعاب زمان .

كما وأنطلقت مسيرة ثانية من مدرسة البرج والابتدائية "أ" العين في جولة في شوارع شفاعمرو ومن ثم الى مدرسة البرج حيث أقيم هناك العاب متعددة الأهداف.

أما مدرسة الفوار والخروبية  فقد انطلقتا برفقة الأهل الى حرش الخروبية وهناك قاموا بفعاليات رياضية  رائعة ومميزة في أحضان الطبيعة.

أما صفوف العواشر من مدرسة الشيخ صالح خنيفس والثانوية "ب" ومدرسة ابراهيم نمر حسين "ج" والأسقفية الكاثوليك والتكنولوجية ونعمت إنطلقوا إتجاه  الملعب البلدي وقاعة الرياضة بجانب الملعب، حيث كان باستقبالهم الاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة ود. كمال شوفانية مدير عام المدرسة، حيث توجت المسيرة بألعاب ترفيهية وتربوية ورياضية بمنتخبات مشتركة.

وفي حديث مع الاستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة قال : أن الهدف الأساسي من هذه الفعالية هو زيادة التوعية الرياضية لهذا الجيل الذي أبتعد عن ممارسة الرياضة فقد اصبح همه الأمور التنكولوجية ، كما تهدف الفعالية لإيصال رسالة عن طريق الاولاد الى اهاليهم بأهمية الرياضة بشكل عام ورياضة المشي بشكل خاص، وهذا ما ينصح به الأطباء، لأن ممارسته اولاً من ناحية مادية لا تكلف شيئاً ومن ناحية جسدية لها فوائد كثيرة ناهيك عن الترويح عن النفس.

كما قام قسم الرياضة بتوزيع بيان على الأهالي لتوعية المواطنين على أهمية رياضة المشي واعلن مدير قسم الرياضة بتأسيس فريق للمشي قريباً .


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت