X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/11/2014 - 12:50:50 pm
نعمات شفاعمرو تنظم مسرحيه الازهار لا تكفي
1125 هذا هُو  اليوم العالمي للعنف ضد النساء ، في هذا اليَوم تَقوم جمعية نعمات سَنَوياً  بالاحتفال به بطريقتها الخاصة ، هذا العام قامت بعرض مسرحية "الازهار لا تكفي" التي قامت ببطولتها الموهوبة "خولة الحاج دبسي" وقد أدت دور سيدة مُعنفة من قِبل زوجها  ببراعة لا توصف المسرحية جُمِعت من عدة قصص واقعية نثرتها نساء مُعنفات قمنَ بالإفصاح اخيراُ عن معاناتهن لتكون عبرة ومثالاً لأخريات ..المَسرحية بمثابة رسالة لتعزيز النساء وخروجهن مِن دائرة العُنف
جمعية نعمات الداعمة للنساء أقامت ايضا في تل ابيب مركز للنساء المضروبات والرجال العنيفين تُقَدم من خلاله الدعم المعنوي والمادي والنَفسي ، بالإضافة الى الخَط الدافئ باللغة العَربية الذي يُقدم استشارة وَدَعم للنساء ،ويقدم تمثيل قضائي للنساء المُعَنَفّات .
وقد صَرَحت "ختام واكد" رئيسة الجمعية ان الاخيرة تقوم بنشاطات على صعيد كل الالوية تَعني بالمرأة التي تُساوي نصف المُجتمع بل  أكثر ، بالإضافة الى فعاليات في عددٍ من البلدان لتوعية المرأة لحقوقها .
عند انتهاء المَسرحية  التي حضرتها مئة امرأة من مدينة شفاعمرو بالإضافة الى ضيوفٍ اتوا من خارج المدينة خصيصاً للمناسبة فُتح باب النقاش في حقوق المرأة وكيفية دفاعها عن  نفسها وحياتها التي تعيشها مرة  واحدة ليس الاّ..
تلخص النقاش بنتيجة مهمة هي ان مهمة حماية المرأة عن نفسها تقع على عاتقها هي وان التحسين وازالة العقبات يأتي من داخلها بالقوة والإرادة ..
السيدة ريم مشيعل سكرتيرة جمعية نعمات كان لها دوراً فعالاً في هذا اليوم وعبرت عن سرورها بالحضور رغم حلة الطقس  في هذا اليوم ...




























































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت