X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/12/2014 - 09:47:49 am
الفنانة فيوليت سلامة تطرب أهالي شفاعمرو بالأغاني الطربية الأصيلة

احيت المطربة المتألقة فيوليت سلامة حفلاً مميزاً في قاعة الأشكول بايس في شفاعمرو، وقد نالت اطلالة فيوليت إعجاب الجمهور الغفير الذي حضر الأمسية والتي نظمتها دار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو، ضمن عروض مفعال هبايس في البلاد.

حضر الاحتفال رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي وعدد من أعضاء البلدية وعشرات الموظفات والموظفين من مؤسسات البلدية وجمهور كبير من شفاعمرو والمنطقة.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية لرئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، مؤكداً على أهمية الأمسيات الثقافية والفنية، وأضاف :" انه يثلج صدورنا أن نستضيف فنانة كبيرة بأمسية طربية أصيلة وما أحوجنا أن نعيد عراقة الماضي لنروي أنفسنا من الجود والطرب الاصيل، ونحن في البلدية ما زلنا في بداية الطريق ومشوارنا طويل في ترسيخ العمل الثقافي والفني لنلبي احتياجات مجتمعنا".

كما شكرت ممثلة مفعال هبايس ميكي ريس الحضور ومديرة دار الثقافة والفنون السيدة عزيزة دياب إدريس على عملها الدؤوب في إخراج الأمسية للواقع.

ابدعت المطربة فيوليت سلامة  بإداء مجموعة كبيرة من الاغاني الطربية لأم كلثوم وصباح ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من الفنانين الكبار، مما ألهبت الجمهور الذي شارك معها في الغناء واستمتع بكل لحظات الأمسية.

































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت