X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/12/2014 - 12:31:41 pm
جديد في سوبر فارم شفاعمرو تجديد ونسخ نظارات طبية ب 199 ش.ج.
افتتح سوبر فارم شفاعمرومع بداية شهر كانون اول قسم لخدمات البصريات اوبتيك اكسبرس(نسخ النظارات) وتجديدها واختيار الاطار الملائم كما وتباع ايضا في القسم الجديد نظارات شمسية، عدسات لاصقة وغيرها.
هذا وشرح لنا جوني عبساوي مدير فرع سوبر فارم في شفاعمرو عن الخدمات الجديدة وقال: "الخدمة المميزة والسباقة التي يبدأها سوبر فارم فرع شفاعمرو لخدمة ال "اوبتيك اكسبرس" تتيح نسخ سريع للنظارات، والذي يوفر على المستهلكين الوقت والمال. تجلب خدمات الاكسبرس بشرى الراحة القصوى إلى جانب السعر المربح جدا، الأمر الذي يجعل النظارات الطبية مستلزم عصري تماما وكل زبون يمكنه التنويع بين عدة أزواج من النظارات. يوجد في القسم تشكيلة من الإطارات الطبية من مختلف الماركات الرائدة في العالم مثل: ريبان، ارماني، لاكوست، كينزو(استيراد حصري) وماركات إضافية مثل ترايبيكا وبولورايد.
كيف يعمل قسم البصريات الجديد: الزبون الذي يرغب في شراء نظارات جديدة ومعه وصفة طبيب يتوجه إلى قسم البصريات في سوبر فارم، وعبر جهاز "لنزماتر" أوتوماتيكيا يتم استلام وصفة كاملة عن العدسات وكل ما يتوجب على الزبون القيام هو اختيار الإطار. النظارات الطبية في اوبتيك اكسبرس تبدأ من 199 ش.ج.
إنتاج العدسات وتركيبها على الإطار يتم من قبل طاقم محترف من أخصائيي البصريات من شركة سيجم، الشركة الرائدة في السوق في البلاد.مدة التزويد في سوبر فارم هي بين يومين حتى 7 أيام عمل، يتعلق بنوع العدسات. توجد كفالة على النظارات من قبل الشبكة. الكفالة هي لمدة سنة وتشمل: تقشير طلاء الإطار، فك الإطار،تقشير طلاء انتيرفليكس وتشمل كل كفالة التكيّف مع النظارات حسب التفصيل التالي-
نظارات أحادية البؤرة حتى 60 يوما. نظارات مولتيفوكال حتى 90 يوما.
سيتم تعويض الزبون في سوبر فارم عبر منحه استرجاع كامل للمبلغ الذي دفعه في هذه الحالات ، حتى إن شعر بالندم وأراد التراجع أيضا!!





































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت