X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/12/2014 - 10:14:34 am
جمعية المسن في شفاعمرو تحتفل وتعايد المسنين في بيوتهم بالميلاد المجيد

نظمت جمعية المسن في شفاعمرو ، الأسبوع الماضي فعاليات احتفالية متنوعة في مركز المسن بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، تضمنت الفعاليات زيارة المسنين في بيوتهم خاصةً المسن المعيل الوحيد في العائلة، والتقاط الصور معهم بجانب الشجرة المزينة احتفاءً بهذه المناسبة، حيث أشرفت أمهات الحارة الداعمة وفاء جروس وناديا ابو حمود على الزيارات للبيوت.

كما أقيم أحتفال مميز في قاعة المركز، بحضور بابا نويل وافتتح الاحتفال بكلمات ترحيبية من قبل رئيس جمعية المسن، المربي نايف عليان  ومديرة الجمعية ومديرة المركز اليومي السيدة سهيلة كركبي ، قدما التهاني للجميع أشارا ان عيد الميلاد  هو بمثابة عيد العائلة الشفاعمرية التي تتجلى في جمعية المسن، وأكد أن مثل هذه الاحتفالات تجسد اللحمة والتآخي التي تميز شفاعمرو، وشكرا كافة الموظفات على العمل المثمر. وتناول الحضور وجبة غذاء فاخرة بالإضافة الى هدية، كما نظم النادي النسائي برنامجاً فنياً مع المتطوعين شفيق شهاب، وصلاح حسن، ورفيق نعوم.

هذا ولاقت زيارة المسؤولات والمتطوعات في الحارة الداعمة للبيوت استحسان المسنين وقدموا شكرهم العميق لإدارة المركز على الدعم والعناية الدائمة بهم حتى في بيوتهم ، كما تم توزيع هدايا بهذه المناسبة لجميع المسنين.









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت