X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/01/2015 - 08:03:33 pm
فوز بيروت حمادي برئاسة مجلس الطلاب والشبيبة البلدي في شفاعمرو

بأجواء ديمقراطية حماسية  اجريت ظهر اليوم  الثلاثاء 27/01/2015  انتخابات مجلس الطلاب والشبيبة البلدي شفاعمرو بتنظيم وإشراف وحدة الشبيبة  في البلدية وبمشاركة شبابية واسعة على صعيد بلدي من مدارس ومؤسسات المدينة  الفوق ابتدائية .

حضر الانتخابات    وأعلن عن نتائجها المربي أمين عنبتاوي  رئيس بلدية شفاعمرو الذي شكر القائمين على البرنامج الهام جدا في مسيرة التربية وفي سبيل اشراك جمهور الشباب في تقرير مصيره واتخاذ  القرار معتبرا ان شريحة الشباب كانت وما زالت من اهم الشرائح العمرية في المجتمع , لأنها تعتبر بمثابة حلقة الوصل بين مرحلتين هامتين في الحياة, وكذلك يعتبر الشباب عماد المجتمع واساسة المتين من اجل النهوض   وازدهار المدينة , واكد   رئيس البلدية على ان كل الميزانيات التي تستثمر في شريحة الشباب هي استثمار خير يصب في مصلحة المجتمع الشفاعمري  ووعد الشباب بالمزيد من الدعم والمشاركة الفعالة  مؤكدا على ان مكتبه وآفاقه مفتوحة لكل مشاركة واقتراح صادر عن الشباب اذا كان يصب في مصلحة  العامة للبلد .

من جهته  عبر الاستاذ صابر يوسفين عن سعادته لهذه المشاركة الواسعة ولحضور الشباب للمشاركة في التصويت  واتخاذ القرار , شاكرا في كلمته ادارة ومركزي التربية الاجتماعية في المدارس المختلفة , ومركزي ومديري المؤسسات الشبابية على دعمهم للمجلس البلدي , كما وشكر موجهة المجلس الآنسة سهير راشد على مرافقتها للمشروع  وكلمة حق  وجهها يوسفين للشباب انهم هذه السنة نخبة في القيادة والمبادرة وحب البلد واهلها  , معتبرا ان المجلس بكامل هيئته  يشكل تحدي امامنا لتقديم المزيد والمفيد .

السيدة رنا صبح مديرة قسم المعارف   باركت للشباب  في عرسهم الديمقراطي متمنية النجاح للجميع  وشكرت في كلمتها مدير وحدة الشبيبة على المجهود الذي يبذله في مجال التربية اللامنهجية والعمل الشبابي , مؤكدة على النهج الديمقراطي وحق الشباب في اتخاذ القرار والمشاركة فيه .

السيد نزار بشناق عضو البلدية ورئيس لجنة  الرياضة والشباب  بارك للحضور عرسهم الديمقراطي شاكرا القائمين على المشروع ووعد الشباب في دعم ومتابعة احتياجات الشبيبة في شفاعمرو .

 السيد رائف الصديق عضو البلدية ورئيس لجنة المالية بدوره كذلك بارك للشباب الانتخابات متمنيا الفوز للمرشحين وتقبل نتيجة الحسم الديمقراطي في نهاية  الانتخابات  .

اشرف على سير الانتخابات  وحضرها  كل  من السيد مراد حداد , مصطفى خطيب  وجميل سواعد  اعضاء  ادارة بلدية شفاعمرو  والسيد عمر الملك مدير عام البلدية والاستاذ ضياء نكد عن المدرسة الشاملة أ  وعامر بشاق  مركز الفعاليات في وحدة الشبيبة  .

 هذا وجرت الانتخابات باجواء حماسية  رائعة ومنافسة قوية اسفرت عن فوز  الشابة بيروت ناصر حمادي في رئاسة  مجلس الطلاب والشبيبة البلدي بنسبة 59.5 % من مجمل الاصوات الصحيحة   .

وفوز الشاب نضال عماد ايوب  بمنصب نائب رئيس مجلس الطلاب والشبيبة البلدي  بنسبة  62%  من مجمل الصوات الصحيحة . وفوز الشاب محمد هاني  ناطور بمنصب سكرتير المجلس ونسبة اصوات   وصلت الى 46% من مجمل الأصوات الصحيحة .

بيروت حمادي من جهتها وجهت شكرها  لكل من صوت لها ولكل من لم يصوت لها معتبرة ان الانتخابات هي مرحلة من خلفنا وعلينا ان نتكاتف سويا من اجل مصلحة البلد وشبيبتها فينتظرنا العمل الكثير  لننجزه  كما وينتظرنا تحديات عديدة  على حد تعبيرها  وباركت  كذلك فوز نضال ايوب ومحمد ناطور في المناصب الادارية في المجلس .

نضال ايوب  نائب رئيسة المجلس من جهته شكر القائمين على المجلس  وتحديدا  موجهة المجلس ومدير وحدة الشبيبة  وشكر كل من صوت له مؤكدا ان الوعود التي قطعها قبيل الانتخابات اصبحت دينا في رقبته بعد انتخابه وحان وقت سداد الدين .

محمد ناطور سكرتير المجلس شكر المصوتين والقائمين  معتبرا ان الكثير من العمل في انتظارنا  وبارك كذلك لبيروت ونضال  على فوزهم بالانتخابات . 































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت