X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/02/2015 - 01:17:37 pm
تدشين الفرع الثاني لمركز المجد الطبي في شفاعمرو

بحضور المئات من أهالي مدينة شفاعمرو وعدد من الأطباء والمسؤولين ومدير صندوق مكابي يجال فيدال تم نهاية الأسبوع الماضي تدشين المركز الطبي المجد الثاني في حي وادي الصقيع في مدينة شفاعمرو.

وتم افتتاح المركز الطبي من قبل صندوق المرضى مكابي بحضور البروفسور ماجد الحاج ووكيل رئيس البلدية  مصطفى خطيب ونائب الرئيس جميل سواعد وأطباء وشخصيات اجتماعية حيث كان في إستقبالهم  طاقم المركز ومديره السيد سامر نفاع بترحاب وضيافة مميزة.

وقد تخلل الحفل جولة ميدانية في إرجاء المركز للتعرف على اقسامه شارحا مدير المركز عن الأقسام والخدمات للأطباء الذين سيخدمون فيه.

والقى  مدير المركز سامر نفاع كلمة ترحيبية أشار بها الى اهمية افتتاح المركز الطبي في الحي الجنوبي لمدينة شفاعمرو كونه يفتقد لمثل هذه المشاريع المهمة والحيوية، لذلك قمنا بإعداد طاقماً مهنياً وإدارياً وأطباء مختصين، وشكر اهالي الحي على تعاونهم المميز في إنجاح إفتتاح المركز ووعد أن افتتاح المركز الثالث والرابع لن يطول كثيراً مشيراً لأهمية التعاون الخاص من اهالي أحياء المدينة.

كما تحدث مدير صندوق مكابي في الشمال السيد يغئال فيدال وأثنى على جهود السيد سامر نفاع وهنئه بالإفتتاح وتمنى له المزيد وتقديم أفضل خدمة للمواطنين من طاقم المركز.

وبارك الإفتتاح الدكتور حنا خوري مسؤول الإطباء في شفاعمرو وضواحيها، كما أثنت السيدة منال حداد مديرة فرع مكابي الرئيسي في شفاعمرو بإفتتاح المركز الجديد وثمنت الجهود لخدمة اهالي المدينة.

ومن الجدير ذكره أن المركز يضم عدة أطباء مختصين وممرضات وسيقدم خدمات مميزة للمرضى طيلة أيام الأسبوع.

 



























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت