X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/02/2015 - 04:56:40 pm
منطقة شفاعمرو للحزب الشيوعي تستنهض الهمم من اجل انجاح

الرفيق منصور دهامشة : علينا  ترجمة انجاز الوحدة الى نصر كبير للقائمة المشتركة وتحقيق 15 مقعدا للقائمة.

الرفيق سامح عراقي : لنحدد اهدافنا وبرامج عملنا الانتخابي  الذي يركز على كل فئات شعبنا وفي مركزها الشباب والذين لم يصوتوا للكنيست.

عمر حمدي سكرتير المنطقة : لنبادر ولنبدأ بتشكيل وإقامة الطواقم المشتركة  وهدفنا حوالي الخمسين الف صوت "حلال زلال" للقائمة المشتركة من منطقة شفاعمرو .


عقدت منطقة شفاعمرو اجتماعها الموسع في مقر فرع الحزب والجبهة في شفاعمرو مساء يوم الثلاثاء ١٠-٢-٢٠١٥ افتتح الاجتماع سكرتير المنطقة الرفيق عمر حمدي الذي رحب بالرفاق الحاضرين وان الاجتماع خصص لبحث التحضيرات الواجب اتخاذها من اجل انجاح القائمة المشتركة في انتخابات الكنيست القادمة بتاريخ 17-2-2015 وأهمها ان تضع الفروع البرامج الانتخابية المشتركة وتشكيل الطواقم المشتركة والمبادرة لهذا التوجه حيثما لم يتم ذلك. ووضع الميزانيات المعقولة والمناسبة للنجاح في الحملة. وتحدث الرفيق منصور دهامشة المركز المالي للقائمة المشتركة والذي شرح التحضيرات القطرية للقائمة المشتركة والطواقم التي شكلت وأجواء التعاون والثقة التي تبنى يوما بعد يوم من ولادة القائمة المشتركة والواجبات الملقى على الرفاق والجبهويين لإنجاح القائمة.وأكد على  اهمية ترجمة انجاز الوحدة الى زيادة اعضاء الكنيست للقائمة المشتركة الى 15 مفعدا.  وناقش معى رفاق لجنة المنطقة القضايا المالية والميزانية للحملة الانتخابية. وشرح الرفيق سامح عراقي مركز اللجنة المركزية لحزبنا الشيوعي اهم اهدافنا بإقامة القائمة المشتركة قريبة وبعيدة الامد ولكنه ركز بالأهداف القريبة بالتجند ووضع الخطط التنظيمية الصحيحة لتحقيق نصر كبير للقائمة عبر التواصل المتواصل مع الجماهير الشعبية وجميع فئات مجتمعنا العربي الفلسطيني في البلاد وفي مركزه الشباب والذين لم يصوتوا للكنيست بعد وفي مرات سابقة. وتشكيل الطواقم الشبابية  والنسائية وان تشكيل القائمة المشتركة والنجاح في اقامتها ليس هو الانجاز فقط بل الانجاز الاكبر رفع نسبة التصويت وتحقيق فوز ساحق للقائمة المشتركة وكنس الاحزاب الصهيونية من مجتمعنا. بعدها ناقش الرفاق الحاضرين البيانات التي قدمت وفي نهاية الاجتماع اتخذت القرارات التالية:

*تحية تقدير حارة من رفاق المنطقة لطاقم المفاوضات من الجبهة وللرفبقين رامز جرايسي ومنصور دهامشة على ما بذلاه لإنجاح اقامة القائمة المشتركة.

*العمل على تحقيق هدف اغلبية الاصوات في منطقة شفاعمرو للقائمة المشتركة وهدفنا حوالي الخمسين الف صوت "حلال زلال" .

*التجند للمهرجان الانتخابي القطري لافتتاح الحملة الانتخابية للقائمة المشتركة يوم السبت القادم في الناصرة.

* الرفيق صبري حمدي المنسق التنظيمي والمالي لمنطقة شفاعمرو .













































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت