X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/02/2015 - 01:10:05 pm
الخروبية أيدول- شفاعمرو : الحلقة الاولى

بين فن اللغة والإبداع قدم 30  مشتركًا قراءاتهم من الصفوف الخامسة والثانية  أمام لجنة التحكيم في الحلقة الاولى من مجموع  116 مشتركًا في برنامج الخروبية أيدول وذلك يوم الثلاثاء الموافق24-2-15 حيث تنوعت قراءاتهم بين الشعر ، الحكاية والخاطرة ومنهم من قرأ في اللغة العربية وآخرون اختاروا المهمات الصعبة منذ البداية ليبرهنوا أنهم متمرسون في القراءة فاختاروا اللغة الانجليزية مما وضع لجنة التحكيم في حيرة كبيرة أثناء اتخاذ قراراتها .

خارج غرفة الأداء سادت أجواء بهيجة مصحوبة ببعض التوتر وهو جزء من أجواء المسابقة إلا أن مقدما البرنامج التلميذان صدام وبيان سواعد استطاعا بأسلوبهما الرائع والمتميز أن يأخذا التلاميذ بعيدا عن التوتر وذلك من خلال محاورتهم وحديثهم عن أجواء المسابقة. وقد صور الحلقة التلميذين محمد يوسف سواعد ورنيم سواعد  .

انتقل الى المرحلة التالية سبعة مشتركين وهم : 1- روعة مصطفى  سواعد

2- بروج عماد سواعد ,3- آمنة هشام سواعد , 4- إيمان ماهر سواعد , 5- ملك يوسف سواعد , 6- نادين مفيد سواعد , 7- مرام عبد مجذوب.

يشرف على المسابقة مرشدة رمز لكل تلميذ المرشدة ريم خطيب ، أما لجنة التحكيم المؤلفة من :الأستاذ منتصر فاعور والمعلمتان ردينة قرطام ورواح زبيدات فقد أثنت على أداء التلاميذ وقالت :هناك مواهب ستكتشف في هذا البرنامج ستكون بمثابة بوصلة يهتدي بها التلاميذ إلى مستقبل باهر.

وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ ذياب سواعد فقد عبر عن سروره وإعجابه بأداء التلاميذ ونجاح البرنامج الذي يفسح المجال للتلاميذ في تنمية مواهبهم , ايمانًا منه بأهمية قدرات التعبير اللغوي كركيزة في تحقيق الذات .

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج الخروبية أيدول يمكنكم متابعة موقع رمز لكل تلميذ الخاص بمدرسة الخروبية , انتظرونا في الحلقة القادمة الاسبوع المقبل .
















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت