X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/04/2015 - 11:17:07 pm
بلدية شفاعمرو توزع شهادات استحقاق حاسوب لـ93 ولداً من أبناء المدينة

**رئيس البلدية يؤكد أن البلدية تقدمت بطلب الحصول على 120 حاسوباً آخر**

 وزعت بلدية شفاعمرو، بالتعاون مع مشروع "حاسوب لكل ولد" في مكتب رئيس الحكومة وبنك "مركنتيل" شهادات على 93 طالباً من جميع المدارس الابتدائية استحقوا الحصول على حواسيب جديدة، وذلك في حفل أقيم في قاعة البلدية، الأربعاء، بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي وأعضاء بلدية وممثلين عن المشروع وعن إدارة البنك والطلاب الحائزين على الحواسيب وذويهم.

افتتح الحفل مدير مكتب رئيس البلدية رياض حصري مرحباً بالجميع. وشرح الخطوات والمعايير المهنية التي تم بناء عليها اختيار الطلاب الـ90 من مجموع 130 اسماً سلمتها مدارس شفاعمرو كافة. وأشار إلى أن "لجنة التوجيه" المختصة هي التي اختارت الفائزين ليلتحقوا بدورة مهنية حول الاستخدام السليم للحاسوب في مركز "لهفاه" حيث تم اختيار ستة طلاب متفوقين تم تسليمهم شهادات تقديرية.

وفي كلمته شكر رئيس البلدية أمين عنبتاوي في القائمين على "مشروع لكل ولد" وإدارة بنك "مركنتيل" وأعضاء لجنة التوجيه التي عملت بمهنية وشفافية وكل إنسان ساهم في إنجاح هذا المشروع لما فيه مصلحة طلابنا والمصلحة العامة. ودعا الطلاب إلى استخدام الحاسوب لما فيه مصلحته وتطوره العلمي لأن الحاسوب وسيلة وليس هدفاً.وأبلغ الحاضرين أن البلدية تقدمت بطلب للحصول على 120 حاسوباً إضافياً.

 وشكر ممثل المشروع غال بن موشيه البلدية ورئيسها و"بنك مركنتيل" على تجاوبهم مع توجه المشروع للبلدية للمساهمة المالية في توزيع الحواسيب لتكون شريكة تامة ما يؤكد أن التربية والتعليم مهم للبلدية ولرئيسها. وقال إن الهدف من المشروع تقليص الفجوة الرقمية (ديجيتال) على أن يكون لكل ولد حاسوب في البيت. وأضاف ان الحائز على الحاسوب سيرتبط بشبكة الانترنت لمدة عام مجاناً. وتحدث مسؤول منطقة الشمال في بنك "مركنتيل" رياض دبيني عن مساهمة البند في هذا المشروع منذ سبع سنوات. وقال إنه ليس سهلاً دائماً أن تتعاون معنا السلطات المحلية، لكن تجاوب بلدية شفاعمرو رائع". وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادت على مستحقي الحاسوب.









































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت