X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/04/2015 - 11:45:30 pm
مسية تراتيل فصحية بمبادرة جمعية رسل المستقبل ورعاية كنائس شفاعمرو

شهدت كنيسة السيدة الرعوية في شفاعمرو، أمس الجمعة (27/3)، أمسية تراتيل فصحية أحيتها المرنمة ميساء عراف، بمناسبة أسبوع الآلام.

أقيمت الأمسية تحت رعاية كنائس شفاعمرو وبدعوة من "جمعية رسل المستقبل"، وحضرها كهنة الكنائس في شفاعمرو الآباء: اندراوس بحوث، ايلاي كرزم، صموئيل زايد والقس فؤاد داغر والأب طوني زغندي، من رهبان السالزيان في الناصرة، كما حضرها راهبات الدير في شفاعمرو تتقدمهن رئيسة الدير الراهبة الفاضلة جينا والرئيسة السابقة الأخت عبود.

افتتح الأمسية مرحبا سكرتير جمعية رسل المستقبل، الكاتب زياد شليوط وقدم القس فؤاد داغر تحية كنائس شفاعمرو معتبرا هذه الأمسية بمثابة فعل عبادة في أسبوع الآلام العظيم، الذي يعكس وحدة المؤمنين في استذكار آلام السيد المسيح.؟ وحيى القس داغر جمعية رسل المستقبل على تعاونها وبرامجها، كما أثنى على المجموعة الموسيقية التي أحيت الأمسية.

هذا وقدمت المرنمة ميساء عراف مجموعة من التراتيل الفصحية وبعضها بمشاركة الجمهور، مثل: واحبيبي، قامت مريم، فوق الصليب وغيرها، كما لاقت معزوفة "اليوم علق" على الكمان للعازف أشرف الياس استحسان الجمهور الذي طالب باعادتها ثانية.

يذكر أن الفرقة الموسيقية تكونت من العازفين المعروفين: أشرف الياس (كمان)، عبدالله برهوم (غيتار باس) وريمون ضو (كيبورد) ومعهم مهندس الصوت ميشيل شقور والمرنمة ميساء عراف وقد التقت الفرقة خصيصا لاحياء هذه الأمسية.
























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت