X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/04/2015 - 07:33:33 pm
ديبلوماسيون اجانب يحلون ضيوفاً على بلدية شفاعمرو

حل وفد من الديبلوماسيين الأجانب، مطلع هذا الأسبوع، ضيوفاً على بلدية شفاعمرو في زيارة تعارف نظمها الصحافي خالد خليفة.

 وضم الوفد ديبلوماسيين من سفارات الأرجنتين والسلفادور وجمهورية الدومنيكان والأكوادور وغواتيمالا في تل أبيب. وكان في استقبالهم رئيس البلدية أمين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس ونائب الرئيس مهنا أبو شاح ومراقب البلدية عصام نصرالله ومدير مكتب الرئيس رياض حصري ومدير مشروع المنطقة الصناعية يارون كمحي والناطق الإعلامي أسعد تلحمي.

 ورحّب رئيس البلدية بالضيوف مثمّناً الزيارة ومتحدثاً باقتضاب عن تميز المدينة بنسيجها الاجتماعي والقدرات الكامنة فيها لتطويرها اقتصادياً. ودعاهم إلى زيارة عمل للتعرف على المدينة.

 وقدم القائم بأعمال الرئيس نبذة عن تاريخ المدينة وتميز مجتمعها وتركيبتها والمشاريع الرئيسة لتطويرها، تلاه نائب الرئيس مشدداً على خصوصيات المدينة وسعي الإدارة الحالية لاستعادة مركزيتها، وهو ما أكده أيضاً عصام نصرالله الذي أسهب في الشرح عن معالم المدينة التاريخية والسياحية وعن الوضع الاقتصادي – الاجتماعي في المدينة والمجمتع العربي.

وتحدث كمحي عن المخطط لإقامة بارك صناعي كبير شرق المدينة وتطوير الهايتك مشيراً إلى أهمية مركز المدينة الجغرافي.

 وطرح الضيوف عدداً من الأسئلة والاستفسارات. وتم الاتفاق على ترتيب زيارة عمل في المستقبل القريب تشمل تفقد المواقع السياحية في المدينة والاطلاع الوافي على مخططات تطويرها اقتصادياً. وقدم المضيفون لضيوفهم هدايا رمزية تحمل شعار البلدية. 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت