X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/05/2015 - 12:33:11 am
كلية آفاق والجامعة المفتوحة تفتتحان اللقب الأول في شفاعمرو

احتضنت كلية آفاق في شفاعمرو اليوم المفتوح للقب الأول بعلم الاجتماع والحكم المحلي بالتعاون مع الجامعة المفتوحة  ، لاقى اليوم أصداء ايجابية كبيرة لدى الحضور حيث اعتبروا هذه الخطوة التي قامت بها الكلية بإحضار لقب أول لمدينة شفاعمرو خطوة نوعية ستتيح الفرص أمام الجميع ليحصل على لقب أكاديمي أول من احد أكبر الجامعات في البلاد  بموضوع علم الاجتماع والحكم المحلي .
وقد تميز اليوم بالتنوع الكبير للحضور حيث شارك عدد كبير من منطقة شفاعمرو والمروج والجليل الأعلى إضافة إلى رؤساء لجان الموظفين وعدد من مندوبي المؤسسات الرسمية لدعم التعليم العالي  وحضر اللقاء  رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي ورئيس مجلس عبلين السيد مأمون شيخ أحمد اللذان باركا هذه الخطوة من قبل كلية آفاق وأكدا على اهمية هكذا مبادرات التي من شأنها أن تعمل على تطوير التعليم في المنطقة وتتيح فرص جديدة أمام شريحة كان من الصعب أن تنخرط في التعليم الاكاديمي .
وبدوره قدم مدير عام البلدية السيد عمر الملك المباركة على هذه الخطوة وأعتبرها امتداد لعمله في بداية مشواره كأول مدير لفرع الجامعة المفتوحة في المجتمع العربي .
وأضاف السيد أشرف جبور مدير مشروع الرواد التابع لمجلس التعليم العالي في كلمته أن هناك أهمية جوهرية للتعليم والانخراط في المجال الأكاديمي وأن المجلس يعمل على تطوير برامج خاصة من شانها ان توسيع دائرة الأكاديمين في المجتمع العربي .
وقد أكد السيد عماد أيوب مدير عام الكلية في كلمته أن كلية آفاق عملت بشكل دؤوب على احضار اللقب الاول إلى شفاعمرو من أجل الاستمرار في العمل على رؤيتها في نشر العلم والمعرفة في المجتمع العربي وإتاحة الفرص أمام الجميع للانخراط في المجال الاكاديمي مؤكداً أن آفاق تعمل الحد الاقصى من أجل تسهيل وتحسين ظروف التعليم إيماناً منها بأهميته ساعية إلى أن تكون الدفيئة الأكاديمية بالشمال  .
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج للقب الأول يقام للمرة الأولى في المجتمع العربي عامة وشفاعمرو والمنطقة خاصة إذا يتضمن العديد من التسهيلات والمرافقات الأكاديمية والمادية التي خصصت من أجل توفير الدعم للطلاب .

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت