X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/05/2015 - 02:16:56 pm
أورانج تجدّدمركز الخدمة والمبيعات في شفاعمروتحت إسمOrange in the city

سلام شرقيّة, مدير تسويق الوسط العربي في Orange: "يبحث الزبائن عادةً عن منتجات وخدمات بأسعار مناسبة، وأن تكون موثوقة ومضمونة وتتسم بالمهنيّة والتميّز وبالطبع قريبة من أماكن سكناهم، ولهذا السبب قمنا بتوفير الرد المناسب على هذه الاحتياجات. فكرةمراكزOrange in the cityهي فكرة خاصة ومميزة في المجتمع العربي في البلاد. أورانج تسعى دائماً لتتطور ولتطور البلدات العربية معها، توسيع الخدمات وزيادة عدد نقاط الخدمة يؤدي إلى تحريك عجلة الاقتصاد وزيادة أماكن العمل. فكرةOrange in the city ستعمل على تشغيل أكثر من 100 موظف جديد خلال السنة القادمة".

أطلقت شركة أورانج اليوم مشروعاً جديداً مخصّصاً للمجتمع العربي في اسرائيل، كجزء من سعيهالتحسين الخدمات التي تقدّمهاالشركة للجمهور العربي، وذلك من خلال مراكز الخدمة والمبيعاتOrange in the city.سيتم جمع وتركيزكافة الخدمات التي يحتاجها المستهلك بالشكل الأنجعفي هذه المتاجر، من بينها: خدمة الزبائن، خدمات التصليح خلال ساعتين وبيع جميع المنتجات والخدمات المتخصّصة.

وقد أطلقت هذه الخدمة ميدانيّاً في عدد كبير من البلدات العربية مثل رهط، صورباهر، شارع الزهراء في القدس، شعفاط في القدس، الطيرة، الطيبة، الناصرة، أم الفحم، سخنين، دالية الكرمل، طمرة، شفاعمرو وكفر قرع.وخلال الشهرين القريبين سيتم افتتاح مراكز إضافية  في بلدات أخرى.

سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسط العربي أكد أنه: "بعد دراسة متعمقة قمنا بها في أوساط زبائننا وزبائن الشركات الاخرى، وعلى إثراحتدام المنافسة في الأسواق، وجدنا أنّه من الأجدى والأنجع تطوير فكرة حصريّة واستثنائيّة تتمثّل فيتجميع كافة الخدمات للزبائن في مكان واحد. بدءاً من خدمة التصليح المهنية والموثوقة والمضمونة، وحتى بيع الخدمات المتخصصة، الخدمات المتطورة، الاكسسوارات والأجهزة مع كفالة كاملة".

وأضاف شرقية: "يبحث الزبائن عن منتجات بجودة عالية وبسعر مناسب. يمكن اليوم شراء جهاز خلوي بسعر منخفض ولكن الزبائن يبحثون كذلك عن منتج ذي جودة عالية وخدمة موثوقة ومهنية وقريبة من المنزل. فعندما يرغب الزبون، على سبيل المثال، بتصليح الجهاز، فهو يفضّل التوجه لمن يحافظ على محتوى الجهاز ومن يقدم له كفالة على التصليح مع أفضليّة أن يتوفّر ذلك قريباً من المنزل وبأسعار مناسبة ومدروسة."

وحول موضوع تشغيل اليد العاملة والمشاركة في تحريك عجلة الاقتصاد أضاف شرقية: "لدينا مسؤولية كشركة وكمؤسسة في تطوير المجتمع. رؤيتنا لا تقتصر على الاستمراريّةكشركة اتصالات رائدة تقدم خدمات خاصة وملائمة لاحتياجات المجتمع العربي وبالقرب من أماكن سكناه فحسب، بل تتعدى ذلك لنكون شريكاً ومشغلاً لليد العاملة والمساهمة في تطوير المجتمع العربي اقتصاديّاً واجتماعيّاً. نقاط الخدمة الجديدة ستوفر حوالي 100 مكان عمل جديد من خلال عشرات نقاط الخدمة الجديدة التي تم افتتاحها وتلك التي سيتم افتتاحها خلال العام القادم".

أحمد فيصل، مدير مركز Orange in the city في شفاعمرو يقول: "يسعدنا بعد سنوات من العمل في مجال المبيعات على الأخص، أن نقوم الآن بتوفير خدمات أورانج لسكان مدينة شفاعمرو. من اليوم لا داعي للسفر لحيفا أو لعكا من أجل الحصول على خدمة زبائن، أو تصليح جهاز أو أي أمر آخر.  كل شيء أصبح قريباً وفي متناول اليد. وأنا سعيد بكوننا الشركة الأولى التي تقوم بذلك وأنا على يقين بأن سكان شفاعمرو والمنطقة سيقدرون ذلك جيداً".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت