X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/05/2015 - 05:31:16 pm
افتتاح دورة جديدة حول "الأمن والأمان " في أماكن العمل في شفاعمرو

امين عنبتاوي: "علينا إعطاء اهمية لمثل هذه الدورات لتعزيز الوعي وضمان الوقاية للجميع "

 

تسلم عشرات العمال من مختلف الورش الصناعية وأماكن العمل في شفاعمرو، مساء الثلاثاء الماضي شهادات إنهاء دورة الأمن والأمان في أماكن العمل ضمن مشروع "مجتمع آمن" لمكافحة حوادث العمل الذي تبنته بلدية شفاعمرو.

 المشروع بالتعاون بين البلدية من خلال قسم الأمن والأمان بمرافقة السيد خالد جواميس ود. سامي السعدي مدير لواء الشمال في معهد الوقاية والسلامة، ومرشد الأمان والوقاية في المعهد السيد فيصل فلاح الذي افتتح الحفل موجهاً الشكر لرئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي على دعمه للدورة وإعطاء الفرصة امام جمهور العمال الشفاعمري للاستفادة من المشروع بهدف تقليل حوادث العمل.

كذلك افتتحت في اليوم ذاته الدورة الثانية بمشاركة عشرين عاملاً من ورش صناعية ومحلات عمل مختلفة في المدينة.

تحدث رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي عن اهمية الدورة وحيويتها والرسالة التوعوية التي تحملها على كافة المستويات للمصالح والمؤسسات والبيوت مؤكداً ان مجتمعنا بحاجة الى التوعية من مخاطر الوقوع في إصابات بإمكاننا تفاديها. وتمنى رئيس البلدية على كل صاحب مصلحة ومؤسسة وبيت أن يولي الاهتمام المطلوب بسلامة عماله وإشراكهم في مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة على الجميع، كما ثمن دور القائمين وشكرهم على هذه الجهود العالية. وقدم التهاني لكافة الخريجين والتوفيق للمشاركين في الدورة الحالية.

افتتح الدورة الجديدة المحاضر الشفاعمري محمد حمودي متحدثاً عن المخاطر الكامنة بشكل دائم في المصانع والبيوت والمحلات التجارية ،وتستمر الدورة مدة 7 لقاءات.





































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت