X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
09/05/2015 - 01:04:00 pm
مركز "هي " للفتيات شفاعمرو يلون وجوه الاطفال بالألوان والفرح

نظم مديرة مركز "هي" للفتيات شفاعمرو ابريز نفاع يوم السبت 9-5-2015 يوما تطوعيا في بساتين مدرسة جبور في شفاعمرو بالرسم على وجوه الاطفال الذين تفاعلوا جدا مع الفتيات وفرحوا بالرسومات. واتت الفاعلية اختتاما لدورة الرسم على الوجه والتي اقيمت بإرشاد  المعلمه تونا ابو شحاده. والتي اكدت ان هذه الدورة تشكل جزءا  من الخدمات التي يقدمها المركز حيث ان المركز ينطوي تحت عباءة قسم الخدمات الاجتماعية  في بلدية شفاعمرو  ومديره السيد فريد شاهين الذي يفتش دائما عن خلق اجواء ملائمة لكافة شرائح المجتمع الشفاعمري وتقديم افضل الخدمات .وتكون طاقم العمل في مركز "هي" من مديرة المركز  ابريز نفاع والعاملة الاجتماعية الين مريح.

 

مركز"هي" للفتيات في مدينة شفا عمرو هو مشروع  افتتح سنة 2004 بإشراف وزارة الرفاه الاجتماعي  والتامين الوطني وبلدية شفا عمرو. ويخدم فتيات من جيل 13 عاما حتى 28 عاما ممن بحاجة لدعم وتمكين وتطوير في جميع مجالات حياتهن.
المركز يحتضن هذه الشريحة من الفتيات واللواتي حققن اهداف فاقت كل التوقعات , مشيرا الى ان هذه الشريحة من الفتيات اليوم انتقلن من مرحلة تعزيز المكانه والذات والتسلح بالآليات اللازمة لخوض غمار الحياة , الى مرحلة المبادرة والعطاء .

وقد شكرت المربيه ريم بابا والمعلمة نفين جروس المركز وفتياته على الفاعلية.

وقد كان شعور الفتيات والمعلمة تونا ابوشحادة  والمديرة ابريز نفاع غامرا جدا حيث سعدوا  لنجاح هذا العمل  التطوعي وتأثيره على الاطفال والفتيات بشكل خاص ضمن تحقيق مبدأ (اهمية التطوع والعمل للمجتمع وخاصة اسعاد الاطفال).





















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت