X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/05/2015 - 01:55:59 pm
النجم الشفاعمريّ الصاعد والمتألّق "أويس كمال قادريّة"، مدافع شبيبة مكابي حيفا والطالب في إعداديّة إبراهيم نمر حسين - الشاملة "ج".

شارك النجم الشفاعمريّ الصاعد والمتألّق "أويس كمال قادريّة"، مدافع شبيبة مكابي حيفا والطالب في إعداديّة إبراهيم نمر حسين - الشاملة "ج"، في بطولة Nike العالميّة والتي جرت الأسبوع الماضي في الدنمارك. لعب أويس أساسيًّا في معظم المباريات وكان له دور كبير في تحقيق فريقه لنتائج طيّبة ضمن البطولة التي شاركت فيها فرق شبيبة من أندية من عدّة دول أوروبيّة. كان أداء أويس مشرّفًا خلال البطولة ولفت الأنظار بأسلوب لعبه الهادئ ولياقته البدنيّة العالية. أويس وفريقه كانوا قد تأهّلوا إلى هذه البطولة العالميّة بعد أن فازوا بنسختها المحليّة متفوّقين على فرق أبرز الأندية في البلاد وعلى رأسها "مكابي تلّ أبيب" و"هبوعيل تلّ أبيب".

الجدير بالذكر أنّ أويس يحظى في المدرسة لمتابعة واهتمام دائمين خاصّة من قبل مربية صفّه المعلّمة رينيه سلباق ونائب المدير الأستاذ خضر سواعد.

 هنّأ مدير المدرسة الأستاذ يوسف صبح الطالب أويس قادريّة على تألّقه في البطولة وتمنّى له مواصلة النجاح مشيرًا أنّ أويس هو مثال للطالب الخلوق وأنّ تألّقه ونجاحه ضمن فريق مكابي حيفا، خاصّة في هذه البطولة، هو مصدر فخر واعتزاز لمدرسة إبراهيم نمر حسين ولمدينة شفاعمرو. من جهته صرّح أويس أنّه بالإضافة إلى دعم والديه فإنّه يحظى بدعم وتحفيز كبيرين في المدرسة من المعلّمين والطلّاب على حدّ سواء وأنّ هذا الأمر يحفّزه على الاستمرار والمضيّ قدمًا للوصول إلى فريق الكبار ومتابعة مسيرته الكرويّة ورفع اسم مدرسته وبلده عاليًا.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت