X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/05/2015 - 09:22:16 am
رئيس بلدية شفاعمرو الإنذارات بدفع ديون العام الحالي لاغية ونناشد المواطنين تسديد

أصدر رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي بياناً للمواطنين أبلغهم فيه قراره اعتبار الإنذارات التي بعثتها شركة الجباية التي تعمل في البلدية إلى المواطنين بخصوص ديون العام 2015 لاغية ملغيةً، مطالباً في الوقت ذاته المواطنين المدينين للبلدية بتسديد الديون تفادياً لتراكمها أو التعرض لإجراءات قانونية.

 وجاء بيان رئيس البلدية في أعقاب جلسة طارئة عقدها مع ممثلي شركة الجباية ومسؤولي قسم الجباية في البلدية، وذلك بعد أن توجه له مواطنون تلقوا إنذارات بدفع الضرائب للعام الجاري (2015). واعتبر رئيس البلدية إصدار الإنذارات خطأً غير مقبول وأصدر تعليماته لممثلي الشركة بوقف مثل هذه الإنذارات فوراً وطالبهم بتركيز عملهم وصبّ جهدهم في الديون القديمة عن سنوات سابقة في مقدمتها الديون بمبالغ كبيرة.

 في الوقت ذاته ناشد رئيس البلدية المواطنين التوجه إلى مكاتب البلدية لدفع المستحقات بما فيها مستحقات العام الحالي. وقال إن دعوته هذه تأتي من منطلق اهتمامه براحة المواطنين "كي لا تتراكم عليهم الديون ولتفادي تعرضهم لإجراءات قانونية هي آخر ما يمكن أن نريدها".

 وشكر عنبتاوي المواطنين الذين توجهوا إليه بشأن الإنذارات التي صدرت بالخطأ مناشداً المواطنين جميعاً بأن يروا في مكتب رئيس البلدية ومكاتب نوابه عنواناً للمراجعة، "ونحن نرحب بأي انتقاد بنّاء ولن نتردد في الاعتذار عن أي خطأ بحق أي مواطن".  

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت