X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
14/05/2015 - 09:21:49 am
مشروع بصمة يصل الى مدينة شفاعمرو
وصل مشروع "بصمة"  عصر يوم الثلاثاء  الى مدينة شفاعمرو كواحدة من المدن والبلدات العربية في الداخل الفلسطيني المشاركة في وضع بصمة الوحدة بالمشروع, علمًا أن المشروع بمبادرة الفنان العيلبوني هاني خوري.
 وقد شارك العديد من الشباب والشابات والأطفال من اهل شفاعمرو والقرى المجاورة  تاركين بصمات الثبات على قطعة القماش الكبيرة بالوان العلم الفلسطيني الأحمر والأسود والاخضر والأبيض.
الفنان هاني خوري القائم والمبادر على مشروع "بصمة" قال : انطلقت مع المشروع في البداية كحلم كان يراودني واليوم انا باتجاه تحقيقه من خلال رؤية كنت قد رسمتها واليوم اخطو بخطوات واثقة نحو الوصول اليها , بمساعدة متطوعين شباب حملوا الرسالة معي لنجوب القرى والمدن العربية في فلسطين المحتلة". 
وأضاف خوري:" المشروع يحمل رسالتين, الأولى هي التأكيد على هويتنا الفلسطينية في ظل معاناتنا المستمرة لمحاولات سلخنا عن قضيتنا وهويتنا الفلسطينية وانتمائنا لارضنا في فلسطين الداخل وفي كل مكان, وجاء هذا المشروع للتأكيد على ثباتنا وتمسكنا بحقنا كأبناء شعب فلسطيني واحد، والرسالة الثانية, هي اننا جئنا لنؤكد على وحدتنا كعرب مع أبناء شعبنا في الضفة والقطاع, وكسر الحاجز من خلال الفن والثقافة الذي يحاولون من خلاله طمس ومحو وجودنا وسلخنا عن ارضنا وتجريدنا من هويتنا العربية الفلسطينية".










































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت