X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/05/2015 - 09:28:42 am
خلال أيام: تفكيك خط الضغط العالي (الكهرباء) في حي عين عافية

تبدأ في الأيام القريبة أعمال تغيير واسعة في شبكة الكهرباء في حي الميدان وحي عين عافية لتشمل تفكيك خط الضغط العالي المرتفع وتغييرات في خط الضغط المنخفض ووضع كوابل تحت الأرض وزيادة قوة الكهرباء في منازل الحيين بشكل يتلاءم وزيادة عدد المباني والمواطنين وبالتالي استهلاك الكهرباء.

 وتشمل الأعمال المنطقة المحاذية لمسجد عمرو بن العاص حتى حي وادي الحمام عند الحدود مع عبلين. كما تشمل أعمال الحفريات حي عين عافية عند الدوار المركزي حتى منطقة المدرسة الابتدائية "هـ"، وتغييرات في مسار السير.

 كما تشمل أعمال فك خط الضغط العالي تفكيك أعمدة كهرباء قائمة وإلغاء عدد منها.

 وأفادت شركة الكهرباء أنه سيتم تبليغ المواطنين بساعات انقطاع الكهرباء عن المنازل في ساعات معينة من مراحل العمل، خصوصاً بعد الانتهاء من أعمال الحفر.

 وتأمل البلدية من المواطنين الكرام إبداء حسن التفهم ومراعاة الظروف المؤقتة.

 وأشار رئيس البلدية السيد أمين عنبتاوي إلى أن الأعمال التي ستبدأ قريباً وتتواصل مدة ثلاثة أشهر على الأكثر ستأتي بفوائد جمة لسكان الحي وفي مقدمتها تحسين جودة البيئة ومنع أي خطر محتمل من خط الضغط العالي. كذلك سيستفيد المواطنون في خط البناء وسيكون متاحاً لهم البناء على الخط وعدم خسارة أمتار كثيرة بسبب قرب البناء من خط الضغط العالي، كل هذا فضلاً عن تحسين المنظر العام في الأحياء مع إزالة الأعمدة من الشوارع أو على جوانبها. 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت