X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/06/2015 - 07:45:41 pm
لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو تنظم رحلة ترفيهية ممتعة إلى الجولان

ضمن نشاطات لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو نظمت اللجنة يوم الأحد الماضي رحلة استجمامية الى منطقة الجولان بهدف الترفيه وترسيخ روح التآخي والمحبة بين الموظفين.

 وبدأت الرحلة بزيارة مقام النبي "شعيب" عليه السلام ومن ثم تم الانطلاق إلى  منطقة "الكياكيم" حيث قضوا ساعات حلوة مع القوارب المطاطية فيما انطلقت مجموعة اخرى بمسار مشي على الأقدام تاركين وراءهم هموم العمل ومشاقه متمتعين بصوت حفيف أوراق الأشجار المنبعث من خلاله صوت البلابل والطيور المغردة وخرير الماء المنساب.بعدها تناول المشاركون وجبة غذاء بين أحضان الطبيعة.

وانضم للرحلة رئيس البلدية امين عنبتاوي ونائباه مهنا ابو شاح وجميل سواعد.

وأكد الرئيس على أهمية اللقاء بين الموظفين في رحلة ترفيهية. وحيّا رئيس وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة الطيبة التي تساعد على التواصل بين الموظفين في كافة المستويات الاجتماعية والمهنية لينعكس في العلاقات بينهم في العمل. واضاف: يهمنا ان يشعر الموظف براحة وانبساط لينعكس على عطائه بالعمل.

بدوره شكر رئيس اللجنة عزيز سواعد الرئيس ونائبيه واعضاء اللجنة وجميع الموظفين على إنجاح الرحلة وتحقيق اهدافها مؤكداً أن الرحلة جاءت في الوقت المناسب لتنشيط الموظفين من جديد. وتمنى استمرار هذه الروح من المحبة والتعاون.




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت