X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/06/2015 - 03:00:29 pm
المئات يشاركون في بطولة العاب القوى والميدان لمدارس شفاعمرو

شهد الملعب البلدي في شفاعمرو يوم السبت الماضي بطولة العاب القوى والميدان، الذي ينظمه للسنة الحادية عشرة على التوالي قسم الرياضة في البلدية بالتعاون مع معلمي التربية البدنية في المدارس.

افتتح اليوم بسباقات طويلة لمسافات 800م و1000م وانطلق السباق الأول من المدخل الغربي المحاذي للملعب دخولاً للملعب وللخطوط النهائية.

  بعدها تم توزيع المشاركين الى المحطات والمسارات المختلفة للسباق: سباق 60 م اولاد بنات وحسب الاجيال، قفز عال اولاد بنات، قفز عريض اولاد بنات. ثم جرت مباريات في سباق المواصلات الذي لاقى حماساً وتشجيعاً كبيرين من الطلاب.

وحضر السباقات رئيس البلدية امين عنبتاوي ونائبه مهنا ابو شاح وعضوا البلدية رائف صديق وكميل عزام وعشرات الأهالي.

وأشاد رئيس البلدية بالفعالية وثمّن عالياً عمل المشرفين وجهود مدير قسم الرياضة كارم صبح ومعلمي التربية البدنية في المدارس مؤكداً ان هذا النشاط يمنح الإطار لجيل الناشئين إبراز قدراتهم ومهارتهم البدنية مضيفاً أن مثل هذه الأجواء والبرامج اللامنهجية تساهم في خلق جو تعليمي وتعزيز التواصل والملتقى بين أبناء البلد الواحد من مختلف أنحاء المدينة.

وتم تكريم مندوب اتحاد المياه والصرف الصحي السيد فراس كبابو والمدرب زاهي عليان وطلابه على مساعدتهم في التحكيم. 

وأشار كارم صبح إلى حقيقة أن هذا السباق اصبح تقليداً سنوياً منذ احد عشر عاماً يتم التحضير المسبق له في المدارس لمدة ثلاثة اشهر يتدرب خلالها المشاركون. وشكر رئيس البلدية والأعضاء والأهالي على حضورهم  وشكر معلمي التربية البدنية ومديري المدارس المشاركة على دعمهم ومساهمتهم ومركز الشرطة الجماهيرية وكل من قام بإنجاح المشروع.

وفي ختام اليوم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين اما النتائج كانت على النحو التالي:

المدرسة الابتدائية  "ج"  الفوار (15)، المدرسة الابتدائية  "أ" العين (14) المدرسة الابتدائية "هـ" عين عافية (12) المدرسة الابتدائية  "و" المكتب (11) المدرسة الابتدائية  "البرج"  (9) المدرسة الابتدائية  "ب" جبور جبور (8) المدرسة الابتدائية  "الخروبية (6) المدرسة الابتدائية  "مرشان" (6).














































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت