X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/06/2015 - 04:07:29 pm
مدرسة شفاعمرو هـ عين عافية تستقبل الشهر الفضيل باحتفال مهيب

نظمت مدرسة شفاعمرو الابتدائية "هـ" احتفالا مهيبا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك أمس الثلاثاء الموافق 16.6.2015 فمن خلال ايماننا في المدرسة بالتسامح بشكل عام والتسامح بين الاديان بشكل خاص ارتأينا أن نغتنم فرصة قدوم شهر رمضان الفضيل ودعوة مدرسة مرشان الابتدائية ومدرسة الراهبات لمشاركتنا هذا الحفل وقد لاقت هذه اللفتة الكثير من التجاوب والاستحسان لدى الجميع وشعر جميع الطلاب بالفرحة والمتعة أثناء مشاركتهم بالفعاليات التي تم تحضيرها من قبل مربيات الصفوف.

أما القسم الثاني من الاحتفال فكان في ساحة المدرسة حيث اجتمع جميع الطلاب والطالبات واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من المقرئ الشيخ زاهر حسن.

بدوره مدير المدرسة الأستاذ محمود خطيب رحب بالحضور  متمنيا للجميع صوما مقبولا وافطارا شهيا واضاف ان شهر رمضان جاء ليمسح عن أنفسنا هموم الحياة ويبث فيها الايمان والطمأنينة ففضله عميم وجاهه جسيم أوله رحمة واوسطه مغفرة وآخره عتق من النار. وشكر كلّ ما ساهم بإنجاح هذا الحفل .

كما ورحب رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي بدوره بمثل هذه الفعاليات وخص بالذكر زيارة طلاب مدرسة مرشان ومدرسة الراهبات متمنيا ان يستمر مثل هذا التواصل بين المدارس لتبقى شفاعمرو عائلة واحدة وتقدّم بأحر التهاني والتبريكات للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بعدها جاءت موعظة الشيخ أحمد ناصر الحسيني عن فضائل وفوائد هذا الشهر الصحية خاصة اننا في مدرسة شفاعمرو "هـ" شعارنا "الصحة تاج على رؤوس الاصحاء"

وقد اختتم  اليوم بالأناشيد الدينية الرمضانية لفرقة دندنة واخيرا تم توزيع الحلوى الخاصة برمضان على الجميع .

وكل عام وانتم بالف خير

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت