X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/06/2015 - 11:23:02 am
جبهة شفاعمرو الدمقراطية توزِّع مئات الطرود الغذائية للفقراء والمحتاجين

تقوم جبهة شفاعمرو الدمقراطية في هذه الأيام بتوزيع مئات الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في شفاعمرو، وذلك بعد حملة التبرعات الكبيرة التي جمعت من خلالها مئات الطرود الغذائية للفقراء والمحتاجين في شهر رمضان المبارك، حيث تحتوي الطرود على مواد غذائية أساسية بمئات الشواقل للعائلة الواحدة لكي ينعم أفرادها بفرحة الشهر الكريم.
وكما في كل عام فقد لاقت الحملة تجاوبا واسعا من أهالي شفاعمرو وتعد حملة توزيع الطرود الغذائية هذه السنة هي الأوسع والأكبر، حيث يتم يوميا توزيع عشرات الطرود وقد لاقت هذه المبادرة السنوية التي تقوم بها الجبهة استحسانا كبيرا لدى أهالي شفاعمرو، فقد عبر الكثيرون عن شكرهم العميق للجبهة على هذه المبادرة السنوية مؤكدين ان هذا العمل يدل على مدى اهتمام الجبهة بقضايا الناس وهمومهم. 
هذا وناشدت جبهة شفاعمرو اهل الخير في مدينة شفاعمرو ورجال الأعمال بدعم هذه الحملة وذلك في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها مجتمعنا العربي.
وقال رئيس الجبهة في شفاعمرو  أحمد حمدي، ان حملة توزيع الطرود الغذائية أصبحت تقليدا سنويا نسعى من خلاله لدعم العائلات المستورة من مواد غذائية أساسية تساعدهم على العيش الكريم خلال هذا الشهر، كما اننا نقوم بتوزيع الطرود الغذائية في كافة أحياء المجتمع الشفاعمري.
وقال عضو البلدية وسام حلاحلة، أحد مركِّزي الحملة، اننا نلحظ تجاوبا كبيرا من أهل الخير ورجال الأعمال في دعم مشروعنا الخيري هذا، وإننا ماضون في تقديم يد العون والمساعدات الغذائية لأهلنا المحتاجين، حتى يستطيعوا التأقلم والعيش في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت