X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
03/07/2015 - 11:32:36 am
بيان لكتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو

خطف قرار بلدي قبل الإفطار بساعة بغياب نصف أعضاء المجلس البلدي

* كتلة الجبهة ستقف أمام أي تجاوزات إدارية بكافة الوسائل القانونية *

امتدادًا للجلسة  التي كشفت فيها كتلة الجبهة العلاقة المباشرة بين التوقيت لبحث قضية رفع راتب مهندس البلدية أيوب ايوب وبين التقرير الصادر من المهندس ايوب ايوب والذي يشرعن الأعمال غير القانونية التي تم تنفيذها من قبل مقاولين دون مناقصة ودون اشراف مهندس البلدية. رئيس البلدية السيد عنبتاوي وجد نفسه بين المطرقة والسندان وبقرار مفاجئ ، قرر عقد جلسة استثنائية وبضربة معلم قرر عقدها ساعة قبل الإفطار بشهر رمضان المبارك علما ان الأغلبية صائمة ولن تحضر، حيث قاطع جلسة المجلس كل من: كتلة الجبهة، كتلة الوحدة، كتلة الفجر، وأعضاء البلدية زياد الحج، ومصطفى خطيب . الجبهة ومن منطلق المهنية والشفافية ومعرفتها حقيقة مضمون الجلسة، أبرقت رسالة مستعجلة لرئيس البلدية تطالبه بالغاء الجلسة وعقدها بوقت مناسب وبظروف  انسب بما فيها مصلحة للمواضيع المدرجة. وضمان حضور اكبر عدد من أعضاء البلدية منتخبي الجمهور.

ومن الجدير ذكره ان كتلة الجبهة كانت قد قدمت شكوى لوزارة الداخلية لبحث قضية الدفع للمقاولين بشكل معارض للقوانين وقضية ربط فيها اسم المهندس أيوب أيوب. وان كل ما ذكر لا يكفي فقد صبّ رئيس البلدية الزيت على النار بدفعه موضوع تغيير معايير ومقاييس العطاءات والدعم للجمعيات، وقد يكون لأول وهلة تغيير الشروط للمعنيين بالشروط الجديدة وانها لمصلحة الجمعيات، بينما الحقيقة المُرة التي تقف وراء هذا التغيير لإعطاء مساحة من العمل للجنة الدعم الثانوي الجديدة التي أقامها رئيس البلدية والمكونة من أعضاء بلدية لتلتف على اللجنة المهنية المكونة من كبار الموظفين في البلدية. هذا وتساءل رئيس كتلة الجبهة زهير كركبي ما وراء عقد هذه الجلسة من أجل تمرير قرارات تخدم رئيس البلدية تطبيقا للمثل القائل حكلي تحكلك.

كما وتساءل كركبي ما الهدف من وراء تغيير المقاييس لدعم الجمعيات، وهل وراء الأكمة ما وراءها، وكل ذلك يحدث في ظل وضع مالي صعب تمر به بلدية شفاعمرو، وفي ظل تجاوزات خطيرة تمارسها إدارة البلدية لا سابقة لها.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت