X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/07/2015 - 04:50:36 pm
اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو في صدارة الاتحادات في البلاد

المدير العام، د. حجازي: هذا من فضل الله واعتراف من اعلى الهيئات المهنية في البلاد

 

حصد اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، تقدير جيد جدا ضمن استبيان أجرته سلطة المياه الحكومية حول نجاعة العمل لأكثر من 50 اتحادا للمياه في البلاد. فقد أظهرت النتائج، حصول اتحاد منطقة شفاعمرو على مرتبة متقدمة جدا فيما يتعلق بعدة مجالات، فيما وصلت النتيجة الاجمالية درجة جيد جدا. وقد تناول الفحص عدة مجالات أهمها: خدمة المستهلكين وتكاليف التفعيل وأمن المياه، كما وتناول الفحص، أيضا، تطوير البنى التحتية، ومشكلة الخسس والإعلام ومعاجلة الصرف الصحي الصناعي والديون المستحقة مقابل أثمان المياه. وقد اظهر التقرير تميز اتحاد منطقة شفاعمرو، في معظم المجالات، اضافة الى  مجموعة متميزة من الاتحادات على المستوى القطري.

يذكر ان جودة المياه في قرى ومدن الاتحاد كانت عالية جدا خلال الاشهر الماضية وقد وصلت درجة جودتها الى حد ضاهى افضل المصادر وكان ذلك بمثابة اشارة واضحة الى العمل السليم والتخطيط السوي.

رئيس مجلس الادارة، المحامي عماد الحاج:

هذا الانجاز نتيجة التعب والتخطيط والاستثمار الصحيح

وقد عقب الدكتور احمد مطلق حجازي المدير العام للاتحاد حول هذا الانجاز الهام قائلا:" الحمد لله، هذا الانجاز من فضله، وهو نتيجة تعب واستثمار سنوات طويلة في الادارة السليمة وبناء الانسان. هذا الانجاز يضاف الى سلسلة طويلة من الإنجازات التي نفخر بها وتصب في مصلحة المواطنين. استثمار عشرات الملايين في المشاريع والخدمات يؤتي اكله باعتراف اعلى الهيئات المهنية".

أما رئيس مجلس ادارة الاتحاد، المحامي عماد الحاج، فقال:" اتقدم بالتهنئة الى زملائي اعضاء الادارة والى الدكتور احمد حجازي المدير العام والى اعضاء طاقم الاتحاد جميعا على هذا الانجاز الرائع، الناتج عن تعب ومثابرة وتخطيط. ونهدي هذا الانجاز للمواطنين جميعا، فهو خير دليل على المهنية العالية التي يتمتع بها اتحادنا، الناتج عن استثمار كبير في الخدمات والمشاريع التربوية، ونعد الجميع اننا سوف نستمر بهذه الانطلاقة وهذا العنفوان".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت