X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/07/2015 - 04:59:35 pm
المدير العام د. حجازي: الاتحاد بدأ بتقديم الخدمات للمواطنين في الكعبية- طباش- حجاجرة

أحد عشر كوكبا: الكعبية- طباش- حجاحرة تنضم الى اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو

الرئيس زيدان كعبية: هذه لحظة تاريخية، اهنئ نفسي واهل البلدة، المجلس والاتحاد يد واحدة

اعلن المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، عن انضمام الكعبية-  طباش- حجاجرة رسميا الى اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو لتصبح الكوكب الحادي عشر في الاتحاد. وقد شارك في جلسة اعلان الانضمام– والتي جرت في مكاتب الاتحاد في شفاعمرو – كل من: رئيس المجلس المحلي السيد زيدان كعبية ومهندس المجلس جودت زعبي، وابو عبدالله حسين كعبية مركز العمل الميداني في البلدة، ومن ناحية الاتحاد فقد حضر الجلسة مهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندسون: طارق الحاج، وائل زيدان، احلام صليبا حسام عبادي والمقاول ابراهيم عياشي.

وفي مستهل الجلسة رحب المدير العام بالحضور وقال انه سوف يتم اعطاء عناية خاصة للكعبية- طباش - حجاجرة، وبأن المواطنين سوف يشعرون بشكل فوري بالتغيير، وتم الاتفاق على ارسال رسالة مشتركة من قبل الاتحاد والمجلس الى المواطنين بصدد انضمام البلدة الى الاتحاد، اضافة الى ابلاغهم ببدء الاتحاد بتوفير الخدمات المتعارف عليها، وبتوفير حدمة المركز الهاتفي المجاني على مدار 24 ساعة يوميا، وسوف تشمل الرسالة توجه للمواطنين بالتعاون مع الاتحاد ومندوبيه.

أما رئيس المجلس المحلي السيد زيدان كعبية فقال: "اهنئ نفسي واهل البلدة على هذه اللحظة التاريخية، لقد جاء الوقت للعمل بشكل جدي على تنظيف ابار الصرف الصحي في البلدة بمساعدة الاتحاد، المجلس المحلي سوف يكون الشريك الكامل للاتحاد في كل المواضيع خاصة في دفع وتطوير موضوع الصرف الصحي".

وتم الاتفاق على العديد من الامور التقنية وترتيبات العمل، ومنها تنسيق المعلومات بالنسبة للخرائط وتقدم شير التخطيطات لبناء محطة الضخ للصرف الصحي، اضافة الى ابلاغ الوزارات – خاصة جورد البيئة والصحة – بالتعاون بين الاتحاد والمجلس المحلي.

وفي نهاية الجلسة قال المدير العام: "نرحب باهلنا في الكعبية—طباش- حجاجرة بين اخوانهم، هذه بالفعل لحظة تاريخية، وسوف نقدم لهم كل الخدمات التي نمتاز بها تماما كمات نقدمها للمواطنين في البلدات الـ 10 الشريكة بالاتحاد، وانتهز هذه الفرصة لاهنئ شركاءنا الجدد بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وانتم بألف خير".





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت