X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/08/2015 - 12:03:17 pm
مخيم "كان يا ما كان" في شفاعمرو يواصل فعالياته للأسبوع الثاني

تتواصل فعاليات مخيم "كان يا ما كان" الذي تنظمه بلدية شفاعمرو من خلال وحدة الشبيبة فيها بمديرها صابر يوسفين ويشارك في رعايته "بنك هبوعليم – دان حسخان"، للأسبوع الثاني على التوالي بحضور 330 طالباً (حتى الصف السادس). ويدير المخيم ياسر يوسفين ويشارك في الإرشاد طاقم من القادة الشباب يضم كلا من هلال صفوري وعامر بشناق وسهير راشد وآيات شعبان وفراس قدومي ومجدولين خوالد.

وبعد الافتتاح الاحتفالي بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي ونائبه مهنا أبو شاح، جرت الفعالية المركزية لكل طلاب المخيم مع  الفنان روني روك. وشهدت الأيام التالية فعاليات متنوعة تمت في أجواء حماسية، رغم لهيب الطقس، منها: مسرحيات للطلاب تعالج موضوع السلوكيات غير الحميدة عند الطلاب مع "مسرح أجيال - طمرة" وعروض مسرحيات  "أم سليم والثعلب" و"مقالب حسونة".  وقضى المشاركون يوماً جميلاً في "ملاهي التوت – طمرة".

 وخصص يوم السبت الماضي لـ"العرس العربي" بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي تضمن الزجل والمزمار والدبكة وخبز المناقيش (بمشاركة جمعية نساء للعطاء).

وحاكت فعاليات ومجسمات اليوم التالي التراث العربي كالبئر القديم و"بيت جدي" والطابون والسوق القديم والربابة وغيرها، بالاضافة الى تنظيم دوري كرة قدم بين طلاب المخيم.

وفي اليوم التالي قضى المشاركون ساعات جميلة في قرية السندباد في كابول.

 واتخذ المخيم في يومه السابع لونا آخر تثقيفياً حول فعاليات الحذر في الطرق قدمها مدير قسم الأمان على الطرق في البلدية فايز نكد. وزار المخيم وفد عن إدارة "بنك هبوعليم" بحضور رئيس البلدية  ونوابه. ثم جرت فعاليات تراث وطحن قهوة وقمح ورسم حناء مع "العم ابو وسام". واختتم اليوم بعرض بهلواني.

 

 يشار إلى أن العديد من أبناء المدينة يقدمون يومياً المثلجات والبوظة للمشاركين.










































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت