X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
07/08/2015 - 03:04:30 pm
الدكتور احمد مطلق حجازي نائبا لرئيس منتدى المدراء العامون

رئيس المنتدى يجتمع والمدراء العامون لاتحادات المياه العربية في اتحاد المياه منطقة شفاعمرو

الدكتور احمد مطلق حجازي نائبا لرئيس منتدى المدراء العامون

الدكتور حجازي:" نحمد الله كثيرا، هذه ثقة كبيرة اولاني إياها زملائي المدراء العامون"

انتخب الدكتور احمد مطلق حجازي، المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، نائبا لرئيس منتدى المدراء العامون لاتحادات المياه في البلاد. ويعتبر منتدى المدراء العامون اعلى هيئة تمثيلية لاتحادات المياه والصرف الصحي مقابل السلطات والوزارات الحكومية، وله وظيفة هامة في تطوير الخدمات والمشاريع لصالح المواطنين. وفي ذلك قال الدكتور حجازي:" نحمد الله كثيرا، هذه ثقة كبيرة اولاني إياها زملائي المدراء العامون، وسوف اكون عند هذه الثقة ان شاء الله. امامنا الكثير من العمل، في تطوير المشاريع والخدمات، للوسط العربي خصوصية وتميز ومشاكل خاصة لا نجدها في الاتحادات اليهودية، وسوف نعمل على ايجاد الحلول لها بشكل علمي ومدروس، وكل ذلك لمصلحة المواطنين".

اتحاد شفاعمرو يستضيف جلسة للمدراء العامون:

وكان اتحاد شفاعمرو قد استضاف خلال الاسبوع الفائت لقاءا بين رئيس المنتدى السيد عدي شطرنبيرغ، وبين المدراء العامون للاتحادات العربية: الدكتور احمد حجازي، مدير عام منطقة شفاعمرو، والسيد عماد الصانع، مدير عام مياه رهط، والسيد مصطفى ابو ريا، مدير عام مياه الجليل، والسيد خالد عثامنة، مدير عام اتحاد جبال الناصرة، والسيد حسين محاميد، مدير عام كياه وادي عارة ام الفحم، والسيد صلاح نصار، مدير عام اتحاد الجليل الاسفل، والمحاسب احمد اكتيلات، والمحاسب علاء اغبارية.

التشديد على القضايا الخاصة والمهمة بالمدن والقرى العربية، اضافة الى تطوير البنى التحتية فيها، كما وتمت مناقشة الانجازات التي حققتها الاتحادات في الوسط العربي والتحديات التي تواجهها، واهمية العمل على الحصول على الميزانيات من سلطة المياه ورفع مستوى الخدمات للمواطنين. وناقش المجتمعون ترتيب لقاءات مع عدد من المسؤولين الحكوميين والوزراء، لمناقشة قضايا ترخيص الوحدات السكنية وتحرير القسائم، خاصة للأزواج الشابة.

وانتهت الجلسة على ان يتم متابعة هذه القضايا وتوفير الحلول الملائمة، بينما شكر السيد عادي شطاينبرغ الحضور على مساهمتهم وابلغهم بقرار ادارة المنتدى انتخاب الدكتور حجازي لمنصب نائب الرئيس، بينما بارك المدراء العامون لزميلهم هذه المهمة الجديدة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت