X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/08/2015 - 08:18:51 pm
جمعية المسن تنظم محاضرة عن حقوق المسن من مؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو

 

ضمن سلسلة لقاءات وفعاليات الحارة الداعمة في جمعية المسن في شفاعمرو، تم يوم الثلاثاء بتنظيم محاضرة قيمة بعنوان " تكملة الدخل" خاصةً بعد تعديل القانون بهذا الخصوص، حيث تم استضافت السيد يعقوب جبور مدير مؤسسة التأمين الوطني في شفاعمرو وقدم شرحاً وافياً عن القانون الجديد  بخصوص حقوق المسنين، ويعتبر هذا اللقاء الثاني للسيد يعقوب في الجمعية ضمن محاضرات حول حقوق المسن بحضور أكثر من 120 مسناً وعدد من الأهالي.

ومن الجدير ذكره ان الجمعية ترافق المسنين وتم تعبئة الكثير من الطلبات لمسني الجمعية وحصلوا على حقوقهم وخاصةً المادية  لم يحصلوا عليها في السابق، بالإضافة الى ارتفاع المدخول الشهري لعدد من المسنين.

وكان المربي نايف عليان رئيس جمعية المسن والسيدة سهيلة كركبي مديرة جمعية المسن والمركز اليومي، رحبا بالحضور وأكدا أن هنالك دور كبير لجمعية المسن في مساعدة المسن للاستمرار في عطاءه والحفاظ على حقوقه من خلال المؤسسات الحكومية حيث أثنيا على دور مؤسسة التأمين الوطني باعتبارها العامود الفقري للحفاظ على كرامة المسن والتي تقدم خدمة جليلة لمسني الجمعية بتسهيل المعاملات والطلبات. وهنأ السيد فريد شاهين مدير مكتب الرفاه الاجتماعي جمعية المسن على فعالياتها العديدة واهتمامها بالمسنين. ورحب بالمسنين أعضاء الحارات الداعمة من الجدير بالذكر ان برنامج الحارات الداعمة ممول من قبل وزارة الرفاة الاجتماعي وبلدية شفاعمرو، ويقمنَّ امهات الحارة الداعمة السيدتين ناديا ابو حمود ووفاء جروس بعمل كبير من اجل راحة المسنين.

.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت