X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/08/2015 - 04:54:08 pm
"القادة الشباب" و"القادة الكبار" من شفاعمرو يشاركون في المخيمات القطرية لإدارة الشباب والمجتمع

شاركت مجموعة من القادة الكبار من "وحدة الشبيبة" في بلدية شفاعمرو في مخيم القيادة القطري الذي نظمته ادارة الشباب والمجتمع- المجتمع العربي هذا الأسبوع في نزل الضيافة في رمات يوحنان.

ورافق المجموعة العامل الاجتماعي محمد شعبان الذي اعتبر أن المجموعة الشفاعمرية تميزت بمشاركتها بقوة الشخصية والحضور الاجتماعي بين مجموعات من 14 بلدة عربيّة في "مخيّم القيادة" القطري. وفي نهاية الدورة حصل كل قائد على شهادة "قائد كبير".

وعلى الصعيد ذاته، انطلقت مجموعة من القادة الشباب  من وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو للمشاركة في مخيم القيادة القطري في نزل الشبيبة في شلومي. وحصل كل من المشاركين الشباب على شهادة "قائد شاب" من ادارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف.

ورافقت المجموعة المرشدة مجدولين خوالد التي اعربت عن رضاها عن سلوك وتميز المجموعة الشفاعمرية بالانضباط والجدية والمشاركة الفعالة في الورشات.

وأعرب مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين خلال زيارته للشباب في المخيمين عن ارتياحه للمشاركة الفعالة للمجموعات من شفاعمرو ونقل لها ارتياح المسؤولين في ادارة المجتمع والشباب عن مجموعات القيادة من شفاعمرو ومرافقيهم بتميزهم بالانضباط والسلوك الحسن والظهور الموحد والمشاركة الفعالة في الورشات والالمام في المضامين على حد قول المسؤولين.   




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت