X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
01/09/2015 - 12:17:30 pm
بلدية شفاعمرو تشيد بالمدير العام السابق عمر الملَك على عطائه المتفاني لأكثر من 30 عاماً

**المدير العام الجديد عادل سمحات يباشر عمله**

"نشكرك على دورك الكبير ونثمّن عالياً إسهامك خلال أكثر من ثلاثة عقود في تطوير العمل البلدي في بلدية شفاعمرو وعطائك للمدينة، متفانياً في عملك، متميزاً بنظافة اليدين والاستقامة..ولا نقول وداعاً إنما إلى اللقاء"، بهذه الكلمات الوداعية توجه رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي إلى المدير العام للبلدية عمر الملَك بمناسبة إنهاء عمله، وذلك في اللقاء الذي دعا إليه أمس الاثنين، وهو اليوم الأخير لعمل الملَك، بمشاركة نواب الرئيس وعدد من الأعضاء وكبار الموظفين ومديري الأقسام المختلفة والمدير العام الجديد عادل سمحات.

 وأضاف عنبتاوي: "نحن لا نفترق..سنلتقي بالتأكيد. يشهد الجميع على عطائك وتفانيك في عملك وانتمائك للبلدية وللبلد بلا حدود. تميزت في عملك بالأمانة والمعرفة الواسعة التي اكتسبتَها خلال سنوات عملك.. البلدية ستحتاج إلى تجربتك ونحن متأكدون من أنك لن تبخل علينا في تلبية أي طلب". وتمنى رئيس البلدية النجاح للمدير العام الجديد لما فيه مصلحة المدينة.

ورد عمر الملك على الكلمات الطيبة شاكراً، وقال بانفعال غير خفي: "قضيت في العمل في البلدية أكثر من نصف عمري. هي جزء لم يتجزأ من حياتي اليومية.. أعتز بعلاقاتي الوطيدة مع جميع الرؤساء والأعضاء في مختلف الفترات ومع موظفي البلدية ومع الناس". وأضاف: "عملت من منطلق أني شفاعمري اولاً ورأيت في البلدية بوصلة المجتمع الشفاعمري، وفي عملي رسالة مهمة لخدمة الناس. البلدية هي المؤسسة الأولى مكانة واهتماماً للمواطنين".

 وتابع يقول إن مصلحة البلدية والبلد كانت نبراساً له، مشيراً إلى أنه لم يكن سهلاً القيام بدور مدير عام البلدية. وأضاف: "اتخذت قرارات كثيرة في منصبي هذا اعتمدت فيها على اجتهادات ورؤيا قامت على اعتبار المنصب أمانة بعيداً عن النزعات الشخصية والسياسية".

وأردف أنه يترك عمله بعد أكثر من 30 سنة بشعور من الرضى  والارتياح التام، مؤكدا أنه لن يتأخر في المساهمة من تجربته وتقديم أية خدمة، "ونحن باقون معاً لأن شفاعمرو تجمعنا. أتمنى الازدهار لمدينتي وللبلدية ورئيسها وإدارتها". وسلّم الملك رئيس البلدية مفاتيح المبنى الأول لبلدية شفاعمرو من العام 1910، "وهي أمانة احتفظت بها عشرات السنين".

وأشاد القائم بأعمال رئيس البلدية ونائبا الرئيس وأعضاء المجلس الذي حضروا والموظفون الكبار ورئيس لجنة الموظفين بالعمل الذي قام به المدير العام ووصفوه بـ"المدرسة والمرجعية" وشددوا على انتمائه لعمله وللبلدية والبلد وعلى مهنيته وهدوء أعصابه في حل الأمور العالقة وتفانيه ونظافة يديه. ورحب المتحدثون بالمدير العام الجديد عادل سمحات متمنين له النجاح في منصبه الجديد.

 بدوره شكر سمحات المتحدثين على تهنئتهم وأشاد بسلفه "الذي ذاع صيته خارج المدينة أيضاً كمدرسة بكل معنى الكلمة يقتدي بها كثيرون". وشكر المجلس البلدي ورئيسه على الثقة معرباً عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجميع". 


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت