X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
10/09/2015 - 05:38:57 pm
بلدية شفاعمرو تودع حجاج بيت الله الحرام

نظمت بلدية شفاعمرو، مساء امس الأربعاء، حفل توديع حجاج بيت الله الحرام البالغ عددهم 22 حاجاً وحاجة، بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي وأعضاء من المجلس البلدي، وإمام المسجد القديم الشيخ عبد المجيد أبو الهيجاء والقس فؤاد داغر والأب صموئيل زايد، فيما اعتذر إمام الطائفة الدرزية الشيخ يوسف أبو عبيد والأب اندراوس بحوث عن الحضور لالتزامات سابقة.

وهنأ رئيس البلدية المتوجهين للحج إلى بيت الله الحرام متمنياً لهم سفرة موفقة وحجاً مبروراً وعودة سالمة مشيراً إلى حرص البلدية على تنظيم هذا الحفل السنوي. وشكر منظم رحلات الحجاج في المدينة منذ سنوات كثيرة السيد محمود صفوري على عمله المتفاني.

 وشرح الشيخ ابو الهيجاء معنى الحج وأهدافه السامية والروحانية وقال إنها رحلة روحانية من الدرجة الأولى تتم واداء لأعظم أركان الإسلام وأهميته. وأضاف إن جميع الآيات الكريمة في سورة الحج تهيّج الى التقوى وعبادة الله. وتمنى للمسافرين أن يزدادوا إيمانياً وروحانياً وخلقياً وأن يعودوا إلينا سالمين.

وقدم القس فؤاد داغر التهاني للحجاج بإداء أحد أهم أركان الإسلام. وشدد على ان الحج هو تعبير عن الإيمان، وهي ليست رحلة كسائر الرحلات، بل تحمل معها الكثير من الأمور التي تتعلق بحياة الإنسان وعلاقته مع خالقه، وتعزيز علاقته بأخيه الإنسان. كما تمنى الأب صموئيل زايد للحجاج رحلة ايمانية موفقة.

واعتبر الحاج الدكتور محمود عباسي الحج نعمة من الله للقيام "بأمتع وأقدس رحلة لا يمكن وصف السعادة والمتعة الروحانية بالكلمات".

وفي النهاية تم توزيع هدايا على الحجاج عبارة عن حقيبة سفر مقدمة من البلدية.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت